السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمانة الرياض تُخصِّص فعاليات لذوي الاحتياجات الخاصة في احتفالات عيد الفطر

559e9e1358429
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

خصصت أمانةُ منطقة الرياض -ضمن برنامج احتفالات عيد الفطر المبارك هذا العام- باقةً كبيرة من الفعاليات والأنشطة لإدخال الفرحة والبهجة إلى قلوب ذوي الاحتياجات الخاصة، وإتاحة الفرصة لهذه الفئة الغالية من أبناء الوطن للمشاركة في التعبير عن فرحتهم بالعيد، وذلك بالتعاون مع عدد من الجمعيات ومؤسسات العمل التطوعي المعنية برعاية ذوي الاحتياجات الخاصة من الرجال والنساء. وتضم قائمة الفعاليات المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة عروضاً مسرحية لفرقة الصم بالمؤسسة العامة لصوامع الغلال والتي ستقدم عرضاً مسرحياً لذوي الإعاقة البصرية على مسرح جامعة الأمير سلطان بمشاركة جمعية كفيف وعدد من الممثلين، بالإضافة إلي فعاليات ذوي الإعاقة الحركية التي ستقام بساحة العروض في حي الجزيرة.

اضافة اعلان

وتم تجهيز موقع كبير بفعالية مخصصة لها تحت إشراف نخبة من المختصين في رعاية هذه الفئة، كما تشمل فعاليات عيد الرياض عدداً من الأنشطة الترفيهية للنساء والفتيات من ذوي الاحتياجات الخاصة، والتي سوف يتم تقديمها في مركز الملك عبدالعزيز التاريخي ومركز الملك فهد الثقافي ومركز الملك سلمان الاجتماعي ضمن منظومة الفعاليات النسائية .

وحرصت أمانة منطقة الرياض على تهيئة كافة المواقع بما يسمح بمشاركة هذه الفئات العزيزة من أبناء المجتمع في التعبير عن فرحتهم بالعيد والاستمتاع بفعالياته ومشاركة أقرانهم من الأصحاء في جميع الأنشطة الترفيهية والمسرحية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook