الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

رسمياً: الكشف عن هاتف «إل جي4» متوسط المواصفات

LG-G4-Beat_Range-shot-1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

كشفت شركة إل جي رسمياً، اليوم الخميس، عن أحدث إصدار من هاتفها الذكي الرائد “إل جي جي4″ LG G4، وهو الهاتف “إل جي جي4 بيت” LG G4 Beat، الذي يندرج تحت فئة الهواتف متوسطة المواصفات.

اضافة اعلان

وأكدت إل جي في بيان لها أن هاتف “إل جي جي4 بيت يحمل ميزة “مستشعر ألوان الطيف” التي تمنح الصور الملتقطة بواسطة كاميرته تدرجاً لونياً أفضل، مع تقديم القيمة دون التضحية بالأداء أو سهولة الاستخدام، وفقاً لـ"البوابة العربية للأخبار التقنية".

وأوضحت الشركة أن “جي4 بيت” سيُطرح هذا الشهر في أسواق مهمة بأوروبا وأميركا اللاتينية، بما في ذلك فرنسا، وألمانيا، والبرازيل، وذلك قبل طرحه في أسواق عالمية أخرى، مثل كندا، والهند، وروسيا، وسنغافورا، وجنوب إفريقيا، وتركيا، وغيرها من الدول.

ويقدم الهاتف الجديد شاشة IPS بقياس 5.2 بوصات وبدقة 1920×1080 بكسل، ومعالجاً ثماني النوى من نوع “كوالكوم سنابدراجون 615″، الذي يعمل بسرعة 1.5 جيجاهرتز ويدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE.

ويضم “جي4 بيت” ذاكرة وصول عشوائي “رام” قدرها 1.5 جيجابايت، و 8 جيجابايتات من سعة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة، إضافة إلى بطارية (قابلة للإزالة) بسعة 2,300 ميلي أمبير/ساعة.

ويملك الجهاز، الذي يأتي بسماكة 9.85 ميليمترات، ويزن 139 جراما، كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسلات (في بعض أسواق أميركا اللاتينية تأتي الكاميرا بدقة 13 ميجابكسل)، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل.

ويعمل “جي4 بيت”، الذي يدعم الإصدار 4.1 من تقنية البلوتوث، ويدعم تقنية “اتصالات المدى القريب” NFC، بالإصدار 5.1.1 “لوليبوب” من نظام التشغيل آندرويد التابع لشركة جوجل.

LG-G4-Beat_Range-Shot-2

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook