الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

لوحة مفاتيح «فليكسي» بالمجان مع إضافات جديدة لـ «آندرويد» و«آي أو إس»

Fleksy
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

أصبح تطبيق لوحة المفاتيح الشهير "فليكسي" مجانياً على كلٍ من نظامي آندرويد و"آي أو إس"، لكن مع تقديم المشتريات من داخل التطبيق بدلاً من ذلك.

اضافة اعلان

وسيقدم التطبيق هدية مجانية لكل مَن قام بشرائه قبل إتاحته بالمجان، حيث سيوفر لهم العديد من الثيمات والإضافات التي يصل ثمنها في الأصل إلى 8 دولارات بعد التحديث الجديد.

ويضيف التحديث ميزة جديدة تدعى Highlights تساعد المستخدم على اختيار الملصقات المناسبة والصور المتحركة، حيث ستقدم لوحة المفاتيح اقتراحات بناءً على ما يقوم المستخدم بكتابته، حيث سيحتاج المستخدم فقط الضغط على وسم المقترح تلقائياً auto-recommended لمشاهدة الاقتراحات المناسبة الخاصة بالملصقات والصور المتحركة بدلاً من البحث عنها يدوياً.

ويقدم التحديث تحسينات لغوية على تطبيق Fleksy وتطوير لواجهة بعض الأقسام في التطبيق، و5 ثيمات جديدة، كما يقوم بإصلاح بعض الأخطاء الموجودة في التطبيق، ويقدم تحسينات على سرعة وأداء لوحة المفاتيح.

ويستطيع مستخدمو نظام آندرويد تحميل تطبيق Fleksy من الرابط التالي: https://goo.gl/HnXKij . كما يمكن لمستخدمي نظام "آي أو إس" الحصول عليها من الرابط التالي: https://goo.gl/Oz4ZET .
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook