الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

رجل أمريكي يقتل تمساحاً بالرصاص انتقاماً لصديقه

201507080522229
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل– وكالات:

تمكن رجل أمريكي من الانتقام لصديقه بقتل التمساح الذي افترسه في الأسبوع الماضي، وأطلق عليه النار في رأسه ليرديه قتيلاً، وبعد فتح بطنه عُثر على بقايا من فريسته.

اضافة اعلان

وذكرت صحيفة نيويورك دايلي نيوز أن الرجل الملقب بـ"الدب" من أورانج بولاية تكساس الأمريكية أطلق النار على التمساح الذي يصل طوله إلى حوالي 11 قدماً يوم الاثنين الماضي، لاعتقاده أن هذا الحيوان المفترس هو الذي التهم صديقه تومي وودز (28 عاماً) الأسبوع الماضي.

وكان وودز قد قفز في مياه تعج بالتماسيح يوم الجمعة الماضي بمحمية بوركاتس مارينا، وقتل على الفور بعد أن هاجمه أحد هذه التماسيح،  بحسب ما أظهرت التحقيقات.

وقال "الدب" إنه أراد أن ينتقم من التمساح ويطبق العدالة بيديه، وعمد إلى مطاردة التمساح إلى أن تمكن من إصابة رأسه بعيار ناري أرداه قتيلاً، وعندما فتح مسؤولو الحياة البرية بطن التمساح وجدوا بقايا يعتقد أنها تعود للضحية.

وأشار ضابط من قسم حماية المنتزهات والحياة البرية في تكساس إلى أن قتل تمساح يعتبر جنحة من الدرجة "سي" ويمكن أن يعاقب مرتكبها بغرامة مالية تصل إلى 500 دولار. ومن غير الواضح بعد فيما إذا كان "الدب" سيواجه أي تهمة لقتله التمساح.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook