الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة: سجين تائب يُتوفى صائماً أثناء عمرته الأولى.. وحريق في مستودع بجدة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

بعد أسبوع من الإفراج عنه.. سجين تائب يُتوفى صائماً أثناء عمرته الأولى

اضافة اعلان

بعد 57 عاماً مضت من عمره دون أن يزور بيت الله الحرام بمكة المكرمة انتقلت روحه إلى بارئها وهو صائم يسعى بين الصفا والمروة في أول شعيرة عمرة يؤديها طوال حياته.

المواطن المفرج عنه من سجون المنطقة الشرقية شيعت جنازته بالحرم المكي، بعد رحلة عمرة نظمها مكتب ” بصيرة ” للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات ولجنة تراحم لمجموعة من المفرج عنهم الأسبوع الماضي.

المواصفات: موافقة اللجنة السعودية شرط مُلِزم لمنح شهادات الجودة

اعتمد مجلس إدارة الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة (67) لائحة فنية ومواصفة قياسية سعودية لعدد من المنتجات، إضافة إلى الموافقة على تبني 171 مواصفة قياسية خليجية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الثاني والخمسين بعد المائة من اجتماعات مجلس إدارة الهيئة الذي عُقد في المقر الرئيس بمدينة الرياض مؤخراً.

الآن.. «مدني جدة» يكافح حريقاً في مستودع بشارع المحجر

تكافح فرقُ الدفاع المدني بجدة -الآن- حريقاً شبَّ في أحد المستودعات بجوار مستشفى الملك عبدالعزيز وكلية ابن سيناء بحي المحجر جنوب جدة.

وشوهدت كثافة الدخان من أحياء بعيدة عن الموقع.

تهديدات لقيادي إسلامي ومحاولة قتل آخر.. ومحكمة أمريكية ترفض حبس الجاني

قالت صحيفة “نيويورك تايمز”: إن محكمة أمريكية رفضت سجن أمريكي أرسل تهديدات بالقتل إلى نهاد عوض المدير التنفيذي لمجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية “كير”، وحكمت عليه بدلاً من ذلك بالوضع رهن الإقامة الجبرية والخضوع للمراقبة والعلاج جرّاء ما يعانيه من “مرض عقلي”.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook