الأربعاء، ٩ ربيع الأول ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٠٥ أكتوبر ٢٠٢٢ ميلادى

أخبار الصباح: «الأرصاد» تتوقع استمرار موجة الحر.. وتدمير مخازن أسلحة للحوثيين في اليمن

أخبار الصباح: «الأرصاد» تتوقع استمرار موجة الحر.. وتدمير مخازن أسلحة للحوثيين في اليمن

تواصل – الرياض:

«الأرصاد» تتوقع استمرار الموجة شديدة الحرارة.. وغبار على مكة والمدينة ونجران

توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس اليوم ـ بمشيئة الله تعالى ـ نشاطاً للرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار تؤدي إلى تدنٍّ في مدى الرؤية الأفقية على شمال شرق وشرق ووسط المملكة تمتد حتى منطقة نجران وكذلك على منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة بما فيها الأجزاء الساحلية.

كما توقعت الأرصاد طقساً معتدلاً وسماءً غائمة جزئياً مع فرصة هطول أمطار رعدية على مرتفعات مناطق (عسير، جازان، الباحة, مكة المكرمة)، فيما يكون الطقس شديد الحرارة على بقية مناطق المملكة.

وفاة جديدة بـ«كورونا» في كوريا الجنوبية

أبلغت كوريا الجنوبية اليوم الأربعاء، عن أول حالة وفاة منذ أكثر من أسبوع، جراء الإصابة بفيروس “كورونا” المسبب لمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية، لترتفع حصيلة الوباء الإجمالية إلى 34 حالة وفاة.

اليمن.. تدمير مخازن أسلحة للحوثيين بين عدن ولحج

شن طيران التحالف العربي فجر الأربعاء غارات استهدفت مواقع المتمردين الحوثيين والقوات الموالية للرئيس اليمني السابق على عبد الله صالح في مناطق مختلفة من اليمن.

وشنت مقاتلات التحالف غارات على مواقع الحوثيين في جبل هيلان وصرواح بمحافظة مأرب ومنطقة ذو عناش في حوث بمحافظة عمران، بالإضافة إلى استهداف مواقع عسكرية موالية لصالح والحوثيين جنوب غربي صنعاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *