الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الجمعية العمومية للدول العربية تُصادق على ميزانية العام المالي 1435/1436هـ

unnamed (1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - مكة المكرمة:

صادق مساهمو ومساهمات المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية، والبالغ عددهم 4984 مساهماً ومساهمة يمتلكون 245 ألف سهم على الحسابات الختامية التي تضمنتها بنود الجمعية العمومية للمؤسسة والتي عقدت أمس للمرة الثانية للعام المالي 1435/1436هـ.

اضافة اعلان

جاء ذلك خلال مناقشة أعضاء الجمعية العمومية الأعمال المدرجة على جدول الأعمال، بحضور رئيس مجلس إدارة المؤسسة المهندس عباس قطان وأعضاء مجلس الإدارة وممثل وزارة الحج، ومكتب المحاسب القانوني بقاعة برج العرب 1 في مقر المؤسسة بحي أم الجود.

وقال رئيس مجلس إدارة المؤسسة المهندس عباس قطان: إن مجلس الإدارة يحظى بتأييد من مساهمي ومساهمات المؤسسة للمضي في تحقيق برامجه وخططه وتطويرها عاماً بعد عام، مفيداً أنه تم خلال الاجتماع اعتماد الميزانية العمومية للعام المالي 1435 / 1436 ه والمنتهية في 30 / 2 / 1436 ه مشيراً إلى أن مساهم ومساهمات المؤسسة يتجاوز عددهم الـ 4 آلاف شخص.

وأكد المهندس قطان أن مؤسسة مطوفي حجاج الدول العربية تتشرف سنوياً بخدمة نحو 300 ألف حاج يفدون إلى المملكة سنوياً من 19 دولة عربية من خلال تقديم أرقى الخدمات وفق رؤى وتطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله- ومتابعة مباشرة وشخصية من قبل وزير الحج الدكتور بندر حجار.

وأشار إلى أن المؤسسة تعمل حالياً على تنمية مواردها المالية من خلال استثمار برج مطوفي العرب رقم "1" الواقع بحي أم الجود وبرج مطوفي العرب "2" بحي المسفلة بما يعود بالنفع والفائدة على مساهميها مما يمكنها من الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها للحجاج الذين تتشرف بخدمتهم بما يتوافق مع توجيهات حكومتنا الرشيدة الرامية إلى تسخير كافة الإمكانات والخدمات لحجاج بيت الله الحرام من أجل أداء فريضة الحج بكل يسر وسهولة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook