الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أخبار الصباح: «الأرصاد» تتوقع طقسًا شديد الحرارة.. والرئيس اليمني يزور مركز الدفاع الوطني

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

«الأرصاد» تتوقع طقسًا شديد الحرارة على معظم المناطق

اضافة اعلان

توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس اليوم ـ بمشيئة الله تعالى ـ نشاطاً للرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار؛ تؤدي إلى تدنٍّ في مدى الرؤية الأفقية على شمال شرق وشرق ووسط المملكة تمتد حتى منطقة نجران وكذلك على سواحل شمال البحر الأحمر.

كما توقعت الأرصاد طقساً معتدلاً وسماءً غائمة جزئياً مع فرصة هطول أمطار رعدية على مرتفعات جنوب غرب وغرب المملكة، فيما يكون الطقس شديد الحرارة على بقية مناطق المملكة.

قتل حوثيين في كمين للمقاومة بأبين

أسفرت غاراتُ لمقاتلات التحالف العربي، غرب مدينة عدن، الثلاثاء، عن مقتل 12 من الحوثيين وقوات الرئيس السابق علي عبدالله صالح، بحسب “سكاي نيوز”.

كما قُتل 14 مسلحاً، بينهم 11 من الحوثيين وقوات صالح، في كمين للمقاومة الشعبية في منطقة أمصرة بمحافظة أبين (جنوب شرق صنعاء)، فجر الثلاثاء.

الرئيس اليمني يزور مركز الدفاع الوطني بوزارة الدفاع السعودية

قام فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية، يوم أمس، بزيارة لمركز الدفاع الوطني بمقر وزارة الدفاع السعودية، وهو مقر قيادة عمليات التحالف المشتركة.

وكان في استقبال فخامته لدى وصوله مقر المركز، معالي نائب رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن فياض الرويلي، ورئيس عمليات القوات المسلحة اللواء محمد عبدالخالق الغامدي، ومدير مركز عمليات الدفاع الوطني.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook