الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ظهور أول صور مسربة لتصميم هاتف «جالكسي نوت 5»

CJOfnEXWEAAvaJw (1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

أظهرت أول صور مسربة ثلاثية الأبعاد ومقطع فيديو تصميم هاتف سامسونج اللوحي القادم “جالكسي نوت 5″، والتي توضح العديد من التفاصيل الخاصة بشكل الهاتف المُرتقب.

اضافة اعلان

وتوضح الصور أن هاتف “جالكسي نوت 5″ سيحمل بعض عناصر التصميم من هاتف سامسونج الرئيسي “جالكسي إس 6″، لكن بالطبع مع حجم شاشة أكبر، لتوافق متطلبات الهواتف اللوحية التي تقدمها سامسونج في سلسة نوت الشهيرة وفقاً لـ"البوابة العربية للأخبار التقنية".

ولم توضح الصور المسربة ما إذا كان الهاتف سيأتي ببطارية قابلة للإزالة أو منفذ لبطاقة ذاكرة خارجية على عكس أحدث هواتف سامسونج، حيث قامت سامسونج بتغيير سياستها في إمكانية إزالة البطارية أو دعم منفذ microSD في هاتفي “جالكسي إس 6″ و”جالكسي إس 6 إيدج”، وقامت بدلاً من ذلك بتقديم تصميم معدني وطبقة من الزجاج في الواجهتين الأمامية والخلفية.

وليس من المعروف ما إذا كان هذا هو التصميم النهائي لهاتف “جالكسي نوت 5″، حيث يمكن أن تكون هذه تصاميم تجريبية قبل إطلاق الهاتف رسمياً للمستخدمين، ويظهر من الصور المُسربة أن الهاتف لا يأتي بشاشة ذات جوانب منحنية مثل هاتف “جالكسي إس 6 إيدج”.

ولا يظهر من التصاميم ثلاثية الأبعاد المواد والخامات التي سيصنّع منها، لذا لا يمكن التكهن إذا كانت سامسونج ستطلق الهاتف بنفس المواد والخامات الموجودة في “جالكسي إس 6″، أو ما إذا كانت ستطلقه مع مواد معتادة في سلسلة نوت من البلاستيك.

ومن المتوقع أن تكشف سامسونج رسمياً عن الهاتف ضمن فعاليات حدث IFA في مدينة برلين في شهر سبتمبر القادم، كعادة سامسونج، حيث أنها تعلن غالباً عن هواتف سلسلة نوت في ذلك الحدث.

CJOfm5vWwAAQn2E

CJOfnEXWUAA1sdgCJOfmwSWUAAMCNi

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook