الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمير نجران يستقبل المعزين في وفاة شقيقه بجدة

نجران
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

استقبل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، مساء اليوم، في محافظة جدة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود، وأصحاب السمو الأمراء، وأصحاب المعالي، وعدداً من المسؤولين، وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى المملكة الذين قدّموا لسموه التعازي في وفاة شقيقه صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي أمير منطقة الحدود الشمالية - رحمه الله -.

اضافة اعلان

كما تلقى العزاء مع سموه أبناء الفقيد أصحاب السمو الأمراء: منصور، ومساعد، وفهد، وسلطان، ومشعل، ومشاري، وسعد، وبندر، وتركي، وفيصل.

وعبر صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد عن شكره وتقديره، وعظيم امتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - على ما أبداه من مشاعر أبوية، ومواساة صادقة، في وفاة شقيقه صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد - رحمه الله -.

وقال سموه : إن المشاعر التي غمرنا بها مولاي خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - كان لها كبير الأثر في تخفيف المصاب والألم.

وأعرب سموه عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - حفظه الله - والأسرة المالكة والمواطنين والوفود الدبلوماسية على العزاء والمواساة في الفقيد، سائلاً الله أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، كما دعا سموه المولى - عز وجل - أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده، وسمو ولي ولي العهد، بحفظه ويكلأهم برعايته.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook