الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

نادي النشامى التطوعي يفطر 3500 صائم من عمال النظافة بمكة

unnamed (7)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – مكة المكرمة:

نفذ نادي النشامى التطوعي، بجمعية مراكز الأحياء بمنطقة مكة المكرمة، برنامج مشروع إفطار صائم لعمال النظافة البالغ عددهم قرابة 3500 عامل، وذلك ضمن فعاليات مبادرة ملتقى القادة 2 الذي تنظمه الجمعية.

اضافة اعلان

وقد تم توزيع وجبات الإفطار من قبل أعضاء النادي بسفرة طولها 600 متر، اشتملت على الوجبة الساخنة، والتمر، واللبن، والعصيرات المتنوعة، حيث بلغ عدد الوجبات الموزعة ما يقارب 1000 وجبة ساخنة، و500 إيدام مشكل، و50 كرتوناً من التمر الفاخر، وأيضاً قرابة 2000 عبوة ماء بارد، و1000 عبوة لبن، و1000 عبوة عصير مشكل وقرابة 1500 قطعة خبز.

وأوضح رئيس النادي "صالح الزهراني" أن البرنامج يأتي ضمن فعاليات مبادرة ملتقى القادة2، الذي ينفذه النادي، بالتعاون مع العديد من الجهات الخيرية بمكة، منها مؤسسة عناية للإنجاز، وأمانة العاصمة المقدسة، وأيضاً المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالشرائع، ومركز سنام للمواد الغذائية، وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

كما يهدف إلى دور أبناء مكة المكرمة في إعطاء الصورة الحسنة عن أهل مكة في هذا الشهر الفضيل عند الوافدين، والذين يستحقون كل الكرم منا، فلهم الدور الأمثل في نظافة مكة وطهرها، وأيضاً تعزيز العمل التطوعي، وحب الخير للآخرين لدى أعضاء النادي.

الجدير بالذكر، أن هذه المبادرة ستكون على ثلاث مراحل منها: الإفطار، والسحور، والمعايدة لهؤلاء العمال في مقر سكنهم، وأن إدارة النادي حريصة في تقديم الصورة المشرفة لأهالي مكة المكرمة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook