الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أخبار الصباح: أمطار على المصايف.. وهيئة الخرمة تنهي معاناة أربعينية من «سِحر»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

توقعات «الأرصاد»: أمطار على المصايف.. وطقس حار بمعظم المملكة

اضافة اعلان

توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس اليوم ـ بمشيئة الله تعالى ـ نشاطاً للرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار تؤدي إلى تدنٍّ في مدى الرؤية الأفقية على شمال شرق وشرق ووسط المملكة تمتد حتى منطقة نجران وكذلك على سواحل شمال البحر الأحمر.

كما توقعت الأرصاد طقساً معتدلاً وسماء غائمة جزئياً مع فرصة هطول أمطار رعدية على مصايف المملكة، في حين يكون الطقس شديد الحرارة على بقية المناطق.

«تواصل» تنشر جدول أئمة الحرم المكي في العشر الأواخر

أصدرت الرئاسةُ العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي جدولَ أئمة صلاة التروايح والتهجد للمسجد الحرام خلال العشر الأواخر.

وعلمت “تواصل” أن 8 من الأئمة يؤدون صلاة التراويح والتهجد خلال العشر الأواخر، وتم تقسيمهم إلى فريقين للصلاة بالتناوب، ضم الفريق الأول كلاًّ من الشيخ ياسر الدوسري والشيخ ماهر المعيقلي في صلاة التراويح، فيما يؤم المصلين في صلاة التهجد الشيخ سعود الشريم والشيخ عبدالرحمن السديس، ويبدأ هذا الفريقُ الصلاةَ في الليلة الأولى.

سفرة إفطار تمتد لأكثر من 450 متراً للجالية البرماوية بمكة

نظَّم شباب وأهالي مجلس إصلاح ذات البين في سوق البرماويين بحي الطندباوي في مكة المكرمة برنامج إفطار للصائمين امتدت السفرة فيه أكثر من 450 متراً.

هيئة الخرمة تنهي معاناة أربعينية من «سحر» في حبل معقود بمنزلها

تسبب حبل ملقى على الأرض خلف مسكْن أُسرة بمحافظة الخرمة في كشف السحر لامرأة في العقد الرابع من عمرها.

وعثر ابن المرأة الأكبر على الحبل مُلقى خلف منزل الأسرة، وازدادت شكوك الابن إثر معاينته للعقد، الأمر الذي دعاه إلى الذهاب قبيل الإفطار إلى فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالخرمة حيث باشر أعضاء الهيئة كافة الإجراءات اللازمة في مثل هذه الحالات وتم فك السحر عن المرأة الأربعينية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook