الثلاثاء، ١٦ رجب ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٠٧ فبراير ٢٠٢٣ ميلادى

تبرئة إرهابي أمريكي خطّط لقتل المسلمين في نيويورك

تبرئة إرهابي أمريكي خطّط لقتل المسلمين في نيويورك

تواصل – ترجمة:

قال موقع “chattanoogan” الأمريكي: إن مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية “كير”، انتقد إحالة متهم أمريكي خطط لقتل المسلمين في نيويورك للإقامة الجبرية، تهميداً لإطلاق سراحه إذا فشل المحامون في إثبات أنه كان يمثل تهديداً حقيقياً.

وتساءل “المجلس”، أمس السبت، عن كيفية إطلاق سراح متهم اعترف بالتخطيط لقتل المسلمين في نيويورك على غرار حادثة قتل مسيحيين في كنيسة شارلستون قبل أيام.

وطالب “المجلس” بضرورة تصعيد درجات التأمين والحماية للمسلمين المستهدفين في المؤامرة التي خطط لها “روبرت دوجارت”، والتي كانت تستهدف ارتكاب مجزرة ضد مدرسة للمسلمين، ومسجد بنيويورك، بالتعاون مع مسلحين من كارولينا الجنوبية.

وذكر “الموقع” أن القاضي طلب من المحامين تقديم أدلة تثبت أن “دوجارت” المرشح السابق للكونجرس الأمريكي شارك في تهديد حقيقي.

وتحدث “الموقع” عن أن مكالمة هاتفية جرى تسجيلها لـ”دوجارت”، حث فيها على حرق مسجد، ومدرسة للمسلمين، وإطلاق الرصاص على أي شخص يحاول إيقاف المهاجمين، وجرى اعتقاله في 10 أبريل الماضي؛ بتهمة التحريض على انتهاك الحريات المدنية، ومحاولة تدمير ممتلكات دينية، إلا أن القاضي رفض بناء الاتهام على التسجيلات الصوتية للمتهم، وطلب تقديم أدلة أخرى.

وكانت “كير” طالبت في مايو الماضي إدارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما، باعتبار قضية “دوجارت” عملاً من الأعمال الإرهابية المحلية، واعتبرت أن تلك القضية مؤشراً جديداً على تصاعد حوادث العداء للمسلمين.

ابوفهد

المجرم معترف ويقول جيب اثبات للاشخاص الاخرين، منهم ولهم و معهم هذا هو الغرب ( الحقود )

شوش

الله يحمي الاسلاام والمسلمين في ككل مكان .

شهبندر

الي مو على دينك ما يعينك. انا لله وانا اليه لاراجعون اللهم اعز الاسلام والمسلمين واذل الكفار والمشركين والمنافقين وحسبنا الله ونعم الوكيل

سلام يا عرب

سبحان الله. يعترف ويقول اثبتوا ثم يبراا من التهمة ولوكان.?؟؟؟؟؟؟ |~|~|

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *