الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

خيم رمضانية وتدريب على الإسعافات الأولية في الأندية الموسمية بالرياض

ضض
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

تواصل "الأندية الموسمية" التابعة للإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، فعالياتها التي تقدمها للطلاب والطالبات، خلال الإجازة الصيفية، عبر العديد من البرامج التي تستهويهم، وتلبي رغباتهم المختلفة.

اضافة اعلان

فضمن برامج وفعاليات وأنشطة نادي التميز الموسمي لذوي الاحتياجات الخاصة، المقام في معهد التربية الفكرية بشرق الرياض، أقام "النادي" خيمة رمضانية للطلاب تم فيها تقديم المأكولات والمشروبات بين المعلمين والطلاب، بمشاركة أولياء الأمور في جو يسوده الألفة بحضور مشرف النشاط بالإدارة عبدالله الفارس، والذي شاهد الفعاليات والأنشطة داخل الخيمة، وأبدى إعجابه بحضور أولياء الأمور وتفاعلهم, كما سلم للفائزين في مسابقة كرة القدم الكأس والميداليات الذهبية.

وفي نادي عرقة الموسمي أقام "النادي" دورة للطلاب عن الإسعافات الأولية، قدمها المدرب منصور العاطفي، مدرب الأمن والسلامة بإدارة التعليم، ومؤسس فريق غوث للإنقاذ، بإشراف مشاري المعيلي، وحضور ومشاركة مجموعة من طلاب النادي. حيث تم تدريب الطلاب على مهارات تقديم الإسعافات الأولية للمصابين عبر تنمية معرفتهم بالمعلومات الإسعافية، وتقديم دروس عملية لكيفية عمل الإسعافات للمصابين. هذا، وقد لاقت "الدورة" تفاعلاً جيداً من الطلاب، ومشرفي النادي، وزوار النادي، وكذلك أولياء الأمور.

ضض ضضض ئ

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook