الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة: شرطة الرياض تضبط وافداً تحرش بالنساء.. وتشييع جنازة المالكي بمكة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

«العمل» تتجه لتخيير المنشآت الخاصة بين التوطين أو دفع 4 آلاف شهرياً لـ«هدف»

اضافة اعلان

وافقت وزارة العمل على إدراج المقترح الذي تقدم به بعض رجال الأعمال، بأن تدفع المنشأة التي لا تستطيع توظيف عامل سعودي 4 آلاف ريال لصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، شهرياً عن العامل الواحد، كمسودة في بوابة “معاً”، للتصويت ودراسة كافة الملاحظات حوله، تمهيداً لإصدار القرار.

صهريج مياه يوقف حركة المرور في طريق الملك فهد بالرياض

أدى حادثٌ مروري وقع لصهريج مياه إلى توقف حركة السير أمام مبنى الجوازات على طريق الملك فهد.

وقال حساب “طرق الرياض” على تويتر أن حركة السير شبه متوقفة على طريق الملك فهد بالرياض في اتجاه الشمال بسبب اصطدام وايت مياه بعامود إنارة وسقوطه بعرض الطريق أمام مبنى الجوازات، مما سبب زحاماً شديداً.

مصدر: قرار إلغاء برامج التعليم الموازي لا يشمل الدراسات العليا

أوضح مصدر مطلع بوزارة التعليم، أن قرار الوزارة بإلغاء برامج التعليم الموازي في الجامعات لا يشمل برامج الدراسات العليا “الدكتوراه والماجستير”، ويقتصر القرار فقط على مرحلتي الدبلوم والبكالوريوس.

شرطة الرياض تضبط وافداً تحرش بالنساء.. وتنفي شائعات «تويتر»

أحالت الشرطة في منطقة الرياض وافداً هندياً إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بعد اتهامه بالتنكر في زيِّ امرأة والتحرش بالنساء في أسواق طيبة في العاصمة، نافيةً ما أشيعَ عن وجود متفجرات في حوزته ومشددةً على استتباب الأمن.

مبتعث بأستراليا يرفع النداء على طريقة مؤذني الحرم

أدهش طالبٌ مبتعث بأستراليا، زملاءه الحضور في تجمع الإفطار الذي نظمه النادي السعودي بمبلورن أمس السبت، بعدما فاجأهم برفع الأذان بطريقة تشبه أسلوب مؤذني الحرم المكي.

البلديات تحظر زيارة أعضاء اللجان الانتخابية للمرشحين

حظرت لائحة الحملات الانتخابية التي أصدرتها وزارة الشؤون البلدية والقروية الأسبوع الفائت، زيارة أعضاء اللجان الانتخابية مقرات المرشحين، أو إظهار أي صورة من صور دعم لأي مرشح، وهو ما ينطبق حظره على أي مؤسسة أو شركة تتبع للدولة تقديم وسائل الدعم لأي مرشح.

جموع غفيرة تشيّع جنازة رجل الأمن عوض المالكي بمكة

شُيِّع فجر اليوم جثمان الرقيب أول / عوض سراج المالكي بمسجد الراجحي في مكة المكرمة، وذلك بحضور مئات المشيعين، وتم دفن الراحل في مقبرة “الشهداء” بشرائع مكة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook