السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

سامسونج تطلق هاتفي جالاكسي "يونج" و "فيم" بنظام الجيلي بين

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

أعلنت شركة سامسونج أمس عن هاتفين يعملان بالأندرويد إصدار الجيلي بين 4.1, وهما جالاكسي يونج وجالاكسي فيم، وذلك ضمن الهواتف في الفئة رخيصة الثمن لاستهداف الأسواق الناشئة.

اضافة اعلان

ويأتي الهاتف "جالاكسي يونج" Galaxy Young بالمواصفات التالية: معالج بسرعة 1 جيجاهرتز, وذاكرة عشوائية 768ميجابايت من الرام, وذاكرة داخلية 4 جيجابايت مع microSD للذاكرة الخارجية, ويبلغ مقاس الشاشة 3.27 إنش, وبدرجة وضوح 480 قي320 بتقنية LCD, والكاميرا في الخلف بدقة 3 ميجابكسل مع تصوير فيديو بدقة VGA بسرعة 24 إطار بالثانية, ويدعم تقنية الوايرلس والبلوتوث 3.0 وتقنية الملاحة A-GPS, وبنظام الأندرويد إصدار الجيلي بين 4.1, وتبلغ قوة البطارية 1300 ملي أمبير.

أما الثاني "جالاكسي فيم" Galaxy Fame فيأتي بمواصفات مختلفة قليلاً, فالشاشة أكبر بمقاس 3.5 إنش, والمعالج 1 جيجاهرتز, وبذاكرة عشوائية 512 ميجابايت من الرام, وهناك خيار لإضافة تقنية NFC, بينما تبلغ السعة الداخلية 4 جيجابايت, ويحمل كاميرا خلفية بدقة 5 ميجابكسل وكاميرا أمامية VGA, وبنظام الأندرويد إصدار الجيلي بين 4.1, وتبلغ قوة البطارية 1300 ملي أمبير.

كما أشارت سامسونج إلى أن هذه الموديلات ستتوفر في نسخ بشريحتي اتصال, كونها أحد أهم المواصفات التي تطلبها الأسواق الناشئة، ولم تعلن سامسونج أين سيبدأ خروج هذه الهواتف أو الأسعار الرسمية لها.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook