الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أخبار الصباح: توقعات بغبار على مكة والمدينة.. ويمنيون يفطرون في طوابير تصحيح أوضاعهم

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

توقعات بغبار على مكة والمدينة.. وطقس بين حار ومعتدل

اضافة اعلان

توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس اليوم ـ بمشيئة الله تعالى ـ نشاطاً للرياح مثيرة للأتربة والغبار تؤدي إلى تدني في مدى الرؤية الأفقية على شرق ووسط المملكة تمتد حتى منطقة نجران وكذلك على منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة. كما توقعت الأرصاد طقس معتدل وسماء غائمة جزئياً إلى غائمة على مصايف المملكة مع فرصة هطول أمطار رعدية على المرتفعات الجنوبية الغربية والغربية تصحب برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار، بينما يكون الطقس حار على بقية المناطق.

إنهاء تسجيل بيانات الناخبين ببلدية مكة وتجهيز غرفة للعمليات

أنهت اللجنةُ التقنية باللجنة المحلية للانتخابات البلدية الثالثة في مكة المكرمة كافة التجهيزات التقنية الخاصة بالانتخابات البلدية بأم القرى والتي ستساهم – بإذن الله تعالي – في تسهيل العملية الانتخابية في مراحلها المختلفة بعد أن زودتها اللجنة العليا للانتخابات بجميع الاحتياجات التقنية اللازمة والمتمثلة في أجهزة الحاسب الآلي والماسحات الضوئية والطابعات وشاشة كبيرة للعرض حيث تم تركيب هذه الأجهزة وربطها إلكترونياً بشبكة وزارة الشؤون البلدية والقروية.

مكة.. ازدحام طوابير تصحيح الأوضاع يدفع عدداً من اليمنيين للإفطار

أفطر عددٌ من اليمنيين المنتظرين في طوابير تصحيح الأوضاع بمركز إيواء الشميسي بمكة المكرمة، بدعوى الوقوف لساعات طويلة تحت حرارة الشمس، وانتشرت بسطات بيع الأطعمة والمشروبات، فيما حرَّم أستاذُ الفقه المشارك بجامعة أم القرى الدكتور خالد بابطين الإفطارَ في نهار رمضان بحجة الوقوف تحت أشعة الشمس.

سكتة قلبية تودي بحياة سائق شاحنة على طريق الخرمة

أودت سكتةٌ قلبية بحياة مقيم هندي في العقد الخامس من عمره وذلك أثناء مروره على طريق الجنوب بالقرب من محافظة الخرمة. وروى أحد أصدقاء المقيم والذي كان يرافقه على نفس الطريق في شاحنة أخرى، أنه أوقف شاحنته جوار الطريق أثناء شعوره بالآلام ومن ثم فاضت روحه إلى بارئها، وتم إبلاغ الهلال الأحمر الذي نقل المقيم الهندي إلى مستشفى الخرمة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook