الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

المواصفات الكاملة لهاتف «بلاك بيري» الجديد بنظام أندرويد

CI_sS-hWoAAvffK-598x337
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

سُربت، اليوم، أولى الصور لهاتف بلاك بيري، الذي يعمل بنظام أندرويد، والذي يحمل اسم BlackBerry Venice، بشاشة منزلقة تخرج من أسفلها لوحة مفاتيح فيزيائية؛ مما يؤكد المعلومات السابقة بشأن ذلك.

اضافة اعلان

ويظهر من الصورة المُسربة من قبل المسرب الشهير evleaks@ وجود منفذ السماعات الخارجية، ومنفذ microUSB المُستخدم في الشحن ونقل البيانات، بالإضافة إلى زري رفع وخفض الصوت على الجهة اليُمنى منه، كما أن شاشة الهاتف منحنية من كلا الجانبين، تماماً مثل هاتف سامسونج “جالكسي إس 6 إيدج”.

وبحسب "البوابة العربية للأخبار التقنية"، فإن المواصفات التي حصل عليها هاتف بلاك بيري الجديد تشير إلى أن الهاتف هو نفسه الذي عرضته الشركة بشكل سريع في مؤتمر الجوالات العالمي في شهر مارس، وهو نفسه الذي تحدثت عنه وكالة الأنباء "رويترز" سابقاً.

وتؤكد الصورة قدوم الهاتف بنسخة "أندرويد" مرخصة من "جوجل"، حيث يظهر من الصورة تقديم الهاتف لتطبيقات وخدمات من "جوجل" مثل تطبيق الخرائط، ودرايف، وتطبيق الدردشة هانج آوتس، ومتجر بلاي، وتطبيق الملاحظات “جوجل كيب”، وتطبيق الشبكة الاجتماعية “جوجل بلاس”.

وتوضح الصورة بعض المعلومات الخاصة بنسخة أندرويد التي سيقدمها الهاتف، إذ يبدو أنها نسخة خام مشابهة للنسخة الخام التي تأتي في أجهزة نيكسوس، حيث يبدو أنه لا توجد تعديلات على مستوى تصميم الواجهة من قِبل "بلاك بيري".

ووفقاً للتقرير المسرب سابقاً من رويترز، سيقدم الهاتف داخله بعض الخدمات الخاصة ببلاك بيري، وتقدم بلاك بيري بالفعل تطبيق المحادثات BBM لجميع مستخدمي أندرويد، بجانب أنه يمكن أن يقدم هاتف BlackBerry Venice خدمة Blackberry Hub أيضاً، وخدمات أخرى خاصة ببلاك بيري.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook