الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

اختتام برامج وأنشطة الأندية الموسمية بـ«تعليم الرياض»

IMG-20150703-WA0212
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - هياء الدكان:

اختتمت الأندية الموسمية بتعليم الرياض للبنات، برامجها وأنشطتها للفترة الأولى التي بدأت يوم 20 شعبان، واستمرت حتى منتصف شهر رمضان المبارك.

اضافة اعلان

واختتم النادي الأول في حي النسيم الغربي برامجه بدورة الذاكرة الحديدية، ألقتها أخصائية الاستشارات الاجتماعية المدربة هدى النفيسة، قدمت خلالها للحاضرات طرق تقوية الذاكرة وتنمية الذكاء، كما عرضت أساليب تذكر الأسماء، والوجوه، والقوائم، والأماكن؛ لبناء العلاقات وزيادة المعرفة، استفاد منها أكثر من 120 حاضرة، كما نظم النادي مسابقة (قيمي تيوب) من خلال حسابه في "تويتر".

فيما اختتم النادي الثاني بحي الربوى برامجه بنشاط مهني فني، يبحر بالطالبات في تصميم الأزياء، وتعرفت الطالبات من هذه الدورة على صناعة اﻷزياء وحياكة النسيج.

كما نظم النادي الثاني لمنسوباته محاضرة توعية عن الأمن والسلامة، تعرفن خلالها على بعض المفاهيم والسلوكيات الخاطئة التي تتسبب في الحرائق والكوارث وكيفية تجنبها، كما دربت الطالبات على عملية الإخلاء اﻷمني وقت الأزمات، وقد شارك الدفاع المدني بآلياته، ودعم النادي وسانده في هذه المحاضرة.

واختتم النادي الثالث بحي المصيف أنشطته بمحاضرتين: الأولى عن بر الوالدين، والثانية عن مخاطر السمنة، حملت شعار (العقل السليم في الجسم السليم) نبهت الطالبات في هذه المحاضرة إلى وجوب الابتعاد عن الوجبات السريعة؛ ﻷنها تسبب مشاكل صحية، كما أرشدت الطالبات إلى أهمية ممارسة الرياضة البدنية.

جدير بالذكر، أن الفترة الثانية للأندية الموسمية ستبدأ - بإذن الله - يوم الثلاثاء، الموافق الخامس من شهر شوال، وتستمر حتى الثامن والعشرين من نفس الشهر، من الساعة الخامسة عصراً وحتى العاشرة مساء، علماً بأن الهيئة التعليمية والإدارية قد بدأت باستقبال الطالبات الراغبات في الانضمام للأندية، وتعمل على تهيئة المقرات وتجهيز الخطط والبرامج.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook