الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. (دعوي غرب الديرة) يكرم (تواصل) وداعمي أنشطته

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - (تغطية ناصر الأنصاري):

أقام المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بغرب الديرة، مساء أمس، حفله السنوي لتكريم الداعمين لأنشطته, بتشريف راعي الحفل فضيلة الشيخ سعد الشثري عضو هيئة كبار العلماء سابقاً, وحضور فضيلة الشيخ عبدالعزيز بن إبراهيم بن قاسم القاضي بالمحكمة الكبرى في الرياض سابقاً.

وبدئ الحفل بتلاوة للقارئ فهد قحل، ثم ألقى مدير المكتب فضيلة الشيخ عبدالله القعيد كلمة رحب فيها بالداعمين من مؤسسات خيرية ورجال أعمال ومتعاونين في أنشطة المكتب, وعبّر عن أمنياته أن تمتد جسور تعاونهم مع المكتب.

ثم تلا ذلك عرض مرئي عن إنجازات المكتب التي تحققت خلال العام، ومنها: رحلات العمرة والحج, والملتقى الرمضاني, وملتقى العيد, وملتقى الدعاة, ولقاء أهل الحي, وترجمة الكتب والمطويات, والدروس والمحاضرات, والعناية بالقرآن, والدورات العلمية, واليوم المفتوح.

وقدّم ضيف الحفل فضيلة الشيخ عبدالعزيز بن قاسم كلمة شكر فيها الداعمين، وحمد الله على ما حققه المكتب من إنجازات, وعقب الكلمة كرّم فضيلته المشرفين والمتعاونين بالمكتب, وبعد ذلك ألقى راعي الحفل كلمته وتضمنت الإشادة بجهود المكتب المباركة وعدهم أصحاب فضل على المتبرعين كونهم يساهمون في رفعتهم عند الله, وحمد الله على أن أوجد من يقوم عن الأمة بالدعوة إليه التي تعد فرض كفاية.

ثم تشرف الداعمون للمكتب في ختام الحفل بتكريم الشيخ الشثري لهم, وكانت (تواصل) من ضمن المكرمين.

وصرح لـ (تواصل) مدير المكتب الشيخ عبدالله القعيد عن جهود المكتب، قائلاً: المكتب ولله الحمد له رؤية مستقبلية يعمل عليها ويسعى إلى تحقيقها، ويبتكر البرامج والمشاريع التي تؤدي للوصول إلى الرؤية المستقبلية، ومن المشاريع المستقبلية هذا العام, مشروع التاكسي الدعوي الذي يستهدف سيارات الأجرة من خلال وجود حقيبة دعوية توزع على أصحاب سيارات الأجرة، وملتقى تطوير الدعاة في المكاتب التعاونية وبريد الأصدقاء الذي يستهدف الفتيات من خلال التواصل عبر وسائل الاتصال الحديثة.

وكشف عن إنجاز مبنى الوقف الخاص بالمكتب على مساحة 2500 متر مربع ومسطح يزيد عن 6000 متر مربع يشمل 36 شقة سكنية ومعارض ومقراً للمكتب, مشيراً إلى أن برامج وأنشطة المكتب تقدم بتسع لغات, وأقام المكتب 5 آلاف نشاط دعوي ووزع 70 ألف كتيب ومطوية.

وذكر من العوائق التي يواجهونها، قلة الكوادر البشرية المتخصصة في العمل الدعوي وكثافة وتنوع الفئة التي يستهدفها المكتب وقلة الدعم المادي, وبشر بانتقال المكتب إلى مقره الجديد وافتتاح القسم النسائي.

وفي ختام اللقاء شكر (تواصل) على مشاركتها، متمنياً أن يستمر تعاونها مع المكتب.اضافة اعلان










 

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook