الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

خادم الحرمين يفتتح مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة

000-861184791435714831299-500x348
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

افتتح خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - مساء اليوم مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي الجديد بالمدينة المنورة.

اضافة اعلان

ولدى وصول الملك المفدى، المطار كان في استقباله صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، ومعالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الأستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان.

ثم عُزف السلام الملكي.

بعد ذلك تشرف بالسلام على خادم الحرمين الشريفين، نائب رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الدكتور فيصل الصقير، ومساعدا رئيس الهيئة، ومسؤولو الشركات المنفذة لمشروع المطار.

عقب ذلك تجول خادم الحرمين الشريفين في مرافق مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي الجديد، الذي يقع على مساحة إجمالية تبلغ 4 ملايين متر مربع ويعد معلماً حضارياً يبرز الجوانب المشرقة في عادات وتراث سكان المدينة المنورة، ويسهم في رفع مستوى الخدمات المقدمة للمسافرين.

واستمع - رعاه الله - إلى شرح من رئيس الهيئة العامة للطيران المدني. عن ما يضمه المطار من مرافق تشمل كاونترات إنهاء إجراءات المسافرين، وسوق حره، ومطاعم، بالإضافة إلى بوابات السفر، وغيرها.

وبعد أن أخذ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مكانه بدئ الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook