السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مرور الرياض يطلق حملة لمعالجة مخالفات الوقوف الخاطئ

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

بدأت إدارة مرور منطقة الرياض، تحت إشراف (اللجنة العليا للسلامة المرورية بمدينة الرياض)، في تطبيق حملة جديدة للضبط المروري تركز على مخالفات الوقوف الخاطئ في المواقع التي تكثر فيها مثل هذه المخالفات، التي تؤثر بشكل سلبي على انسيابية الحركة في الطرق.

اضافة اعلان

وكانت بداية الحملة عند امتداد طريق الملك عبدالله من تقاطعه مع طريق الملك عبدالعزيز شرقاً، حتى تقاطعه مع طريق الملك خالد غرباً، فيما ستمتد الحملة لتشمل عدداً آخر من الشوارع والطرق التي تشهد ارتفاعاً في أعداد هذه المخالفات التي تتسبب في عرقلة الحركة المرورية.

و تأتي هذه الحملة ضمن برامج "استراتيجية السلامة المرورية بمدينة الرياض"، حيث أنهت الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض بالتنسيق مع إدارة مرور المنطقة مؤخرا، تدريب فريق متخصص من أفراد المرور على آلية الضبط المروري لمخالفات الوقوف الخاطئ باستخدام أحدث التقنيات في هذه الجانب ، وبالاستعانة بآخر التجارب العالمية المتقدمة المتبعة في هذا المجال.

وشملت أنشطة التدريب جوانب : التخطيط الاستراتيجي لعمليات الضبط المروري ، وتحديد الخطوات والآليات المناسبة للتعامل مع المخالفين ، كما تضمنت وضع خطة زمنية لرصد المخالفات في الفترتين الصباحية والمسائية باستخدام كل من الدوريات الراجلة والمتحركة، في الوقت الذي يتواصل فيه تدريب فرق أخرى من أفراد المرور لتغطية الطرق الرئيسية في مدينة الرياض مستقبلاً.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook