الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الندوة العالمية» تدعم 34 جمعية ومؤسسة خيرية في الداخل

910569511727
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

أكد الأمين العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي الدكتور صالح بن سليمان الوهيبي، أهمية تكثيف برنامج دعم الندوة العالمية "للجمعيات الخيرية والإنسانية" في داخل المملكة، قائلاً: "هذا البرنامج يحظى باهتمام كبير من الندوة، فتتم دراسة الطلبات المقدمة من الجمعيات الخيرية في الداخل ودراسة المشروعات التي تنفذها، وتقدم الدعم لها لتنفيذ هذه المشروعات".

اضافة اعلان

وأضاف الوهيبي أنه تم وضع آليات وضوابط محددة لتفعيل دور الندوة في دعم الجمعيات والمؤسسات الخيرية في داخل البلاد ضمن برنامج "الندوة العالمية للإنفاق الخيري"، واعتماد معايير الحيادية والموضوعية الدقيقة في تقديم الدعم، وفق الضوابط المحددة لذلك ومنها: إعطاء الأولوية في الدعم للجمعيات والمؤسسات الخيرية في الداخل التي تعمل في وسط الأحياء الفقيرة، والتي لها نشاط في القرى والمناطق النائية.

وقال الدكتور الوهيبي: إن التركيز ينصب على التثبت من وصول المبالغ التي تقدمها الندوة العالمية إلى الجمعيات الخيرية التي تستحق هذا الدعم، ولها برامج ومشروعات فعالة في دعم ومساعدة الأسر السعودية الفقيرة والمحتاجة.

يذكر أن الاجتماع الحادي عشر للجنة الجمعيات في الداخل أقر تقديم الدعم لـ 34 مؤسسة خيرية في الداخل موزعة على مناطق المملكة، وبلغ إجمالي المبالغ المخصصة لدعم هذه الجمعيات 780 ألف ريال.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook