الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

خادم الحرمين الشريفين يأمر بتعيين وترقية 43 قاضياً بديوان المظالم

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - أيده الله - أمراً بتعيين وترقية (43) قاضياً بديوان المظالم على مختلف الدرجات القضائية.

اضافة اعلان

أوضح ذلك معالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ عبد العزيز بن محمد النصار, مبيناً أن الأمر الملكي الكريم الصادر تضمن تعيين قاضيين على درجة قاضي (ب) وترقية قاض واحد من درجة ملازم قضائي إلى درجة قاضي (ج) وتعيين (40) قاضياً على درجة ملازم قضائي.

وثمن الشيخ النصار الأمر الملكي, مؤكداً أن هذا التعيين يأتي حرصاً من خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- على مرفق القضاء ودعمه لأصحاب الفضيلة القضاة لتذليل جميع العقبات التي تواجه مرافق العدالة عامة, وسعياً منه -أيده الله- على خدمة هذه المرافق العدلية التي عدّها من أولوياته وخصص لها مشروعاً كاملاً أسماه بمشروع الملك عبد الله لتطوير مرفق القضاء.

وأبان رئيس ديوان المظالم أن تعيين (43) قاضياً ثمرة من ثمار هذا المشروع, وستسهم هذه التعيينات في سرعة البت في جميع القضايا ليتحقق القضاء الناجز العادل.

وسأل معالي رئيس ديوان المظالم في ختام تصريحه المولى عز وجل أن يجزي خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء على دعمه لمرفق القضاء وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية إنه على كل شيء قدير.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook