الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تكليف دوريات أمنية لحماية معلمي الطائف المهددين بالقتل

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:

يعاود 27 معلماً نشاطهم التعليمي في مجمع حراضة المتوسط والثانوي التابع لمحافظة تربة، غداً، بعد أن منحوا تطمينات أمنية وحراسة مشددة لمنع تكرار أي اعتداءات عليهم من قبل الطلاب.

اضافة اعلان

وكشف محمد البقمي مدير مركز الإشراف بمحافظة تربة، أن لجنة مشكلة من عدة جهات حكومية وقفت اليوم على مجمع حراضة، وسيتم غداً تكليف دوريات أمنية ترابط عند المجمع لحفظ الأمن ومنع أي اعتداءات، موضحاً أن المعلمين أكدوا أنهم سيبدؤون عملهم في المجمع غداً بعد انقطاعهم على مدى الأسبوع الماضي، لافتاً إلى أنه سيتم تكليف مفتش تعليمي بزيارة المجمع بشكل يومي للوقوف على سير أداء الدروس والحصص وتحقيق بيئة تعليمية محفزة للطلاب والمعلمين.

من جهته، أشار العقيد علي الأسمري مدير شرطة تربة إلى أن الطلاب الثمانية المقبوض عليهم اعترفوا بالاعتداء على مدير المجمع وزملائه المعلمين، وسيتم تكليف دوريات أمنية بدءاً من الغد حتى انتهاء سير القضية.

المعلمون من جانبهم أشاروا -حسب الجزيرة- إلى أنهم سيبدؤون العمل غداً، مؤكدين إلى أنه في حال عدم التواجد الأمني في المجمع فإنهم سيضطرون للغياب، مهما كلف الأمر، بعد أن باتت حياتهم في خطر، خصوصاً أن رسائل التهديد بالقتل لم يفصل فيها إلى الآن.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook