السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

آبل تُطلق تحديث iOS 8.4 رسميًّا

IOS-84-main
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

أطلقت آبل رسميًّا تحديث نظام "آي أو إس" iOS إصدار رقم 8.4، الذي يفعل خدمة Apple Music، ويضيف بعض التحسينات على خدمة الكتب iBooks، ويقوم بإصلاح بعض المشاكل المتنوعة في النظام.

اضافة اعلان

ويقدم تحديث iOS 8.4 عدة مزايا أبرزها تحسين خدمة الكتب "آي بوكس" iBooks، حيث يمكن للمستخدمين من داخل التطبيق تصفح الكتب الصوتية والاستماع إليها وتحميلها، ويضيف التحديث ميزة "جاري التشغيل" Now Playing التي تم تصميمها خصيصاً للكتب الصوتية.

وتتوافق خدمة iBooks الآن مع كلٍ من أجهزة آي فون وآي باد، ويضيف إمكانية إيجاد الكتب وعمل طلبات مسبقة عليها من داخل المكتبة الخاصة بالمستخدم مباشرةً، كما يسهل التحديث من الوصول إلى التطبيقات المصغرة "الويدجيت" والمعجم، ويسهل كذلك من التنقل بين الكتب التي تم إنشاؤها بواسطة أداة iBooks Author.

ويقدم التحديث الجديد لخدمة iBooks خط صيني افتراضي جديد، ويضيف إمكانية إغلاق الوضع الليلي من المكتبة مباشرةً، وحل بعض المشاكل التي كانت تتسبب في منع خيار "إخفاء المشتريات" Hide Purchases من العمل، وحل المشكلة التي كانت تمنع تحميل الكتب من خدمة iCloud السحابية.

ويصلح التحديث الأخير بعض المشاكل والأخطاء المتفرقة الموجودة في النظام، مثل المشكلة الشهيرة التي كانت تتسبب في إعادة تشغيل الجهاز عند استقبال رسالة ذات حروف ورموز معينة على تطبيق iMessage وواتس آب وتليغرام، والمشكلة التي كانت تمنع ملحقات GPS من تقديم بيانات الموقع.

ويحل التحديث مشكلة كانت تقوم بإعادة تثبيت تطبيقات كان قد سبق حذفها على ساعة آبل، ويدعم النطاق الزمني التلقائي لدولة مصر، كما يضيف تحسينات أمنية أخرى.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook