الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تعاوني صوير يطلق المسابقة الرمضانية الأسرية

unnamed (19)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – صوير:

أطلق المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بصوير المسابقة الرمضانية الأسرية الأولى الخاصة بجوائز تصل إلى أكثر من (10000) ريال، والتي تهدف بدورها إلى استثمار شهر رمضان المبارك بالنافع والمفيد.

اضافة اعلان

وأوضح مدير المكتب مرشد بن دعاس الرويلي، أن نموذج المسابقة الموجود في الجوامع والمساجد يمكن الحصول عليه عن طريق "المكتب" أيضاً؛ ويحتوي على حقيبة تشمل عدداً من الكتيبات الخاصة بأعمال القلوب، والعبادات، والذكر، والأخلاق، والفضائل، بالإضافة إلى البر، والصلة، والإحسان.

مشيراً إلى أن "المكتب" يسعى من خلال المسابقة إلى بث روح الحماس والمنافسة بين المتسابقين من الأسر المشاركة في هذه المسابقة، والحصول على الفائدة والمعلومة، كما تهدف إلى الاهتمام، ورفع الجانب المعرفي والثقافي لديهم.

وعن موعد تسليم الإجابات ذكر "الرويلي" بأن آخر موعد لتسليم الإجابات هو الخامس عشر من شهر رمضان، علماً بأن تسليم الإجابات يكون يومياً في مقر المكتب، من بعد صلاة التراويح وحتى الساعة الثانية عشرة صباحاً.

وفيما يخص الجوائز، ذكر "الرويلي" بأنه تم تقسيمها على النحو التالي: المركز الأول: 3000 ريال، المركز الثاني: طقم ذهب، المركز الثالث: جوال آيفون، المركز الرابع: 1000ريال، المركز الخامس: عجانة منزلية 3×1، المركز السادس: طقم عطورات فاخر، المركز السابع: طقم عطورات فاخر.

unnamed (20)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook