الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«المستشفى العام» و«مكتب الدعوة» ينفذان حملة للتبرع بالدم في بيش

IMG-20150630-WA0013
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - جازان:

انطلقت، أمس، حملة التبرع بالدم التي ينظمها مستشفى بيش العام، بالتعاون مع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة بيش، تحت شعار: "رب قطرة دم.. تنقذ إنساناً" بمقر مخيم إفطار صائم بالمحافظة.

اضافة اعلان

دشن الحملة مدير مستشفى بيش العام، الدكتور يحيى حميران، بحضور مدير مكتب الدعوة الشيخ محمد مشلوي، واطمأنوا على جاهزية وتهيئة مكان التبرع من كافة النواحي، حيث كان إقبال المتبرعين عليه ملحوظاً في أول أيام الحملة.

وعبر الدكتور يحيى حميران، عن سعادته لما لمسه من حسن تنظيم وإعداد الحملة، وأشاد بجهود العاملين في مكتب الدعوة، وعلى رأسهم مدير المكتب الشيخ محمد مشلوي؛ لتجهيز وتخصيص خيمة مكيفة، وتوفير العصائر والمياه للمتبرعين، وسأل المولى (عز وجل) أن يكون ذلك في موازين حسناتهم.

وأوضح رئيس قسم المختبر وبنك الدم بالمستشفى، الأخصائي عبدالرحمن طواشي، أن قسمه حريص على الاستفادة من هذه المبادرات والحملات التي ينظمها المستشفى دورياً، بالتعاون مع الجهات المختلفة، حيث تسهم بشكل كبير في سد احتياج بنك الدم، وتوفير جميع الفصائل التي يحتاج إليها المرضى باستمرار، وخصوصاً مصابي الحوادث الذين يكونون في أمس الحاجة للإسعاف بالدم لإنقاذ حياتهم، إضافة إلى مرضى الأنيميا وغيرهم من المرضى.

وقال إن المستشفى قام بتوفير ثلاثة كراسي تبرع، وفريق طبي وفني متكامل؛ للكشف على المتبرعين، والسحب ممن تثبت صلاحيته للتبرع.

من جهته، عبر الشيخ مشلوي عن شكره وامتنانه لإدارة المستشفى والعاملين فيه على تجاوبهم مع الفكرة التي تقدم بها المكتب التي تعتبر من باب التعاون على الخير، وتعويد الناس على البذل والسخاء؛ من أجل إخوانهم المرضى الذين هم بحاجة إليهم وإلى قطرة من دمائهم.

IMG-20150630-WA0013 IMG-20150630-WA0011 IMG-20150630-WA0010

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook