الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مركز المعلومات الوطني يُطلق تطبيق «أبشر» للأجهزة الذكية الجديد كليًّا

20150630002510
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

دشّن مركز المعلومات الوطني النسخة الجديدة لتطبيق "أبشر" للأجهزة الذكية الذي يعد التطبيق الرسمي للخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية للأجهزة الذكية.

اضافة اعلان

وقد تم تطوير التطبيق من قبل مركز المعلومات الوطني، ويدعم اللغتين العربية والإنجليزية، وهو يتيح الاستفادة من الخدمات المقدمة من مختلف قطاعات وزارة الداخلية التي تخدم الأفراد من مواطنين ومقيمين.

وروعي في تطوير تطبيق "أبشر" مبادئ الخصوصية وأحدث معايير الحماية الأمنية، لكي يستطيع المستخدم تنفيذ الخدمات الإلكترونية واستعراض بياناته الشخصية بأمان. كما تم تبني أحدث أنماط التصميم التي تهتم بجودة الأداء وسهولة الاستخدام وتركز أيضاً على المتعة والقيمة أثناء استخدام البرنامج؛ مما يؤدي إلى تعزيز ورفع مستوى تجربة المستخدم user experience.

وتعمل النسخة الأولية من التطبيق على الأجهزة الذكية التي تدعم نظام تشغيل iOS، كما يجري الآن استكمال تطوير نسخة التطبيق التي تعمل على نظام Android لإطلاقها لاحقاً بمشيئة الله.

وتحتوي النسخة الحالية من التطبيق على (23) خدمة استعلامية وتفاعلية، ومن المقرر إضافة المزيد من الخدمات تباعاً وبشكل تدريجي في النسخ القادمة من التطبيق.

ويحتوي تطبيق "أبشر" على عدد من الخدمات الجديدة؛ مثل: الخط الزمني، ومواقع أجهزة الخدمة الذاتية، والتغريد بالعمليات الناجحة في الشبكات الاجتماعية.

كما يحتوي على عدد من الميزات الجديدة مثل إمكانية إظهار أو إخفاء صور النساء، وكذلك التحويل بين التاريخين الهجري والميلادي.

ويمكن تحميل تطبيق أبشر عن طريق الرابط التالي: https://appsto.re/sa/4iP57.i

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook