الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إباحة زواج الشواذ.. أمريكا تعادي الفطرة وتعبث بالإنسانية بدعوى الحرية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - تقرير:

وجد قرار المحكمة العليا الأمريكية بتشريع زواج الشواذ في جميع الولايات، استهجاناً واستياء واسعاً من النشطاء السعوديين والعرب على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث أجمعوا على رفضهم ذلك المسلك الشاذ المنافي للفطرة الإسلامية والإنسانية السوية، مؤكدين أنه فعل تعافه الحيوانات.

اضافة اعلان

الشيخ محمد صالح المنجد توقع أن تكون هذه بشارة باقتراب نهايتهم بإذن الله، فيما استغرب عبدالعزيز الطريفي من جعل الغرب "زواج الرجل بالرجل والمرأة بالمرأة" حريةً وحلالاً، ويطالبون المسلمين بحقوق المرأة.. ولم يُحددوا لهم أيهما الأنثى حتى يعطوها حقها.

أما الدكتورة أميرة الصاعدي فأوضحت أن الله خلق الناس على الفطرة، وشرع الزواج في الدنيا لمقاصد، وفي الآخرة يجمع الله بين الأزواج استكمالاً للنعيم، وسوى ذلك فهو "بهيمية"، فيما توقع سعد التويم أن يكون القرار "نهاية حكم اليهود لأمريكا".

وقال محمد الشنار: صدق الله القائل "إن هم إلا كالأنعام بل هم أضل" فلا يمكن لبهيمة أن تفعل ذلك؛ ومن رضي أو بارك فقد شاركهم في الإثم".

وأكد عبدالله الفيفي: أن دولة الرجس مستوجبة لعذاب الله، فليسوا أكرم عند الله من قوم لوط. واعتبر سعيد حسين الزهراني أن زواج المثليين هو مسمار في تابوت أمريكا، فباﻷمس تفكك الاتحاد السوفيتي وقريباً الولايات المتحدة، فغضب الرب لا يقف أمامه شيء.

سليمان الذويخ أوضح أن القرار يدل على مستوى الانحطاط البشري، عندما يهمل شرع الخالق، ويعتمد تشريع بشر عابث!.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook