الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

استنفار فريق «نخبة الشمال» للبحث عن مواطن مفقود بأم الريلان

unnamed (8)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – عبدالرحمن المغيرة:

تلقى فريق نخبة الشمال للإنقاذ بلاغاً عن اختفاء مواطن يبلغ من العمر 27 عاماً، ومتغيب عن أهله منذ 10 أيام بمنطقة "أم الريلان".

اضافة اعلان

وحدد فريق نخبة الشمال للإنقاذ منطقة "أم الريلان"، وسط النفود الكبير، كأكثر الأماكن التي كان يتردد عليها المواطن الذي اختفى منذ عشرة أيام، أثناء قيادته سيارة تويوتا هايلوكس غمارة، موديل 2011.

وانطلق الفريق بفرقتين بمشاركة فريق سما للطيران الشراعي، وبدأ في اليوم الأول الموافق التاسع من رمضان بـ30 سيارة، وطائرتين شراعيتين اللتين لم تستطيعا الإقلاع بسبب الأحوال الجوية.

وشارك من خارج الفريق مجموعة من الشباب من أبناء المنطقة، ومجموعة من أبناء منطقة حائل، ومحافظة جبة بعدد 21 سيارة للبحث، وانضم لفريق البحث شباب من مركز الحيانية، ومن مركز عذفاء، ومسحت الفرق العليم، وأم الريلان، والفرقة الأخرى تكونت من 6 سيارات بدأت من الكسارات على طريق الروسان، ومسحت المنطقة حتى أم الريلان.

وتحركت السيارات جنوباً حتى أطراف الوعل، والقويع، وأطناب، والمحيريث، والعليم، وحفر النفود، والجبيلي، وعذفاء، والروسان، وبعض هذه الأماكن مُشطت مرتين، وانتهى البحث الساعة الثالثة عصراً.

ومسحت مجموعة حائل، ومجموعة جبة أشيقر حتى أرطيان، ومن ثم الاتجاه إلى حائل، وطريق حائل بالكامل، أما المجموعة التي باتت ليلة البارحة في حفر النفود، وعددهم ست سيارات فانطلقت اليوم السبت، في تمام الساعة السادسة صباحاً؛ لإكمال البحث والاتجاه إلى مطق الجبيلي، ومن ثم إلى قرية تربة، وهناك تكون النقطة الأخيرة المحددة لمهمة البحث والانتهاء قبيل غروب الشمس، وعودة جميع أعضاء الفريق.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook