الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمانة الطائف تنفذ حملات تفتيشية على المحال التجارية

أمانة الطائف تنفذ حملات تفتيشية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- واس

نفذت الإدارة العامة لصحة البيئة بأمانة محافظة الطائف العديد من الحملات التفتيشية التي استهدفت المطاعم والمطابخ ومحلات الوجبات السريعة، وكذلك التموينات وغيرها من المنشآت المتعلقة بالصحة العامة؛ للتأكد من استيفائها للاشتراطات الصحية، وتطبيق الأنظمة والتعليمات بحق المخالفين وتصحيح أوضاع المحلات المخالفة.

اضافة اعلان

وتأتي تلك الحملات دعماً ومساندة للبلديات الفرعية، واستعداداً لصيف هذا العام، وشهر رمضان المبارك ، حيث شكلت الأمانة لجنة ميدانية للقيام بعمليات المراقبة والمتابعة لأعمال صحة البيئة والأسواق ومراقبة أعمال النظافة .

وشدد أمين محافظة الطائف المهندس محمد بن عبدالرحمن المخرج على استمرار تلك الحملات التفتيشية خلال شهر رمضان المبارك لضمان وصول الخدمات للمستفيدين بصورة سليمة والقضاء على جميع الظواهر السلبية التي من شأنها أن تؤثر على سلامة وصحة المجتمع.

وأوضح وكيل الأمين للخدمات الدكتور عبدالله الغامدي أنه تم التأكيد على جميع البلديات الفرعية والإدارات التابعة للوكالة على ضرورة تفعيل الدور الرقابي للبلدية من خلال تنفيذ حملاتها التفتيشية وتقسيم أوقات دوام المراقبين على ثلاث فترات باليوم، ليتم تغطية الأنشطة المتعلقة بالصحة العامة وتأمين الجانب الغذائي وفق معايير الجودة والسلامة والتأكد من مطابقتها للاشتراطات الصحية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook