الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

سعودي سكران في رمضان

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
عندما يُعرض مسلسل شُرب الخمر عند وقت الإفطار في رمضان من أشخاص سعوديين ممن ينتسبون إلى مِلل مختلفة؛ فإنها تروج للعهر بطريقة مبتكرة، حيث يعتقد المتلقي البسيط أن البرنامج وطني وهدفه لمّ الشمل، والحقيقة خلاف ذلك فالخمر لا تجمع العقلاءَ ولا الأغبياء، بالإضافة إلى أن توقيت عرضها ليس صدفة ولا أن يكون شاربُها سعودياً صدفة، حيث جعل المخرج الخمرةَ تجمعهم، وشهادة أن لا إله إلا إلله تجمعهم، فمساواة النهاية والبداية ليست من باب الصدفة، فالقناة لا وسطية عندها، فالشعب إمّا دشير أو دواعش!. اضافة اعلان

إن الداشر إذا مثَّل الداشرَ لن يُصلِح داشراً مثله، بل سوف يدله على أبواب من الدشارة كان يجهلها، فخدمة تسويق الفاشل على أنه الإنسان السعودي الطبيعي كارثةٌ حقيقة، فالأمريكي في هوليوود يتم الترويج له بأنه البطل الذي لايُقهر ونحن نروج لأولادنا الدشارة والدعشنة، ثم يخرج لنا بعض الأغبياء الذين يقولون إنه كشف الوجه الآخر لداعش! بينما في الحقيقة أنه خدم داعش خدمة ذهبية عندما صورهم بأن لديهم المال والنساء والشجاعة.

إن الغباء سلاحٌ قاتل يُصيب الله به بعضَ الأشخاص فيهدم من حيث يظنّ أنه يبني " قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالْأَخْسَرِينَ أَعْمَالًا * الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا "، والمصيبة حينما يعتقد بعضهم أنه يجاهد في سبيل الله!

إن الجهاد الحقيقي هو مايقوم به جنودُنا في جبهات القتال وليس ماتقوم به قنوات وشذاذها الذين أشاد بهم الأعداءُ من أمثال الحشد الشيعي في العراق والحوثيين وأضرابهما، وأخيراً إن هذا الدين لن يُغلب، فإن حورب اشتد وإن ترك امتد.. والله من وراء القصد.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook