الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جامعة الدمام تعلن أسماء الدفعة الثانية من المقبولين بالجامعة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

أعلنت جامعةُ الدمام الدفعة الثانية من الطلاب المرشحين للقبول في مسارات السنة التحضيرية والبرامج الأخرى للعام الجامعي 1437/1436هـ.

اضافة اعلان

ودعت الجامعة الطلاب المرشحين للقبول إلى سرعة " إكمال إجراءات القبول إلكترونياً " حتى السادسة من مساء يوم غدٍ الجمعة، وذلك بالدخول على الرابط " استعراض طلب سابق " من خلال بوابة القبول في موقع الجامعة وإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالطالب ومتابعة الطلب بالضغط على أيقونة " تحقق من حالة الطلب " مع ضرورة استكمال المعلومات المطلوبة ومن ثم طباعة إشعار القبول.

وأوضحت الجامعة أن عدم استكمال الإجراءات الإلكترونية للمرشحين يُغلق ملف المتقدم ويلغي الطلب، وللطلاب المقبولين في المسار الصحي يتم طباعة نموذج الفحص الطبي والاحتفاظ به لحين إجراء الفحص في مستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر حيث سيتم إحاطة الطلاب بموعد الفحص.

وأهابت الجامعة بالطلاب الذين لم يحالفهم الحظ في هذه الدفعة بالدخول على موقع الجامعة بوابة القبول " متابعة طلب سابق " بنفس اسم المستخدم وكلمة المرور المدخلة وتنشيط طلب القبول للدخول في المنافسة في الدفعات اللاحقة، مشيرة إلى أن عدم تنشيط طلبك يغلق ملفك ولا يحق لك الدخول في المنافسة للدفعة التالية، كما ستعلن بعد غدٍ السبت الدفعة الأخيرة للمرشحين للقبول.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook