الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

خلال ساعة.. حصار وخناق لتجار السموم في 5 مناطق بالمملكة

Screenshot_1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل- فريق التحرير: وجهت قوات الأمن ضربات استباقية لتجار ومهربي المخدرات في عدة مناطق بالمملكة خلال ساعة واحدة.

100 كيلو من القات  في جازان:

وتمكنت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان تهريب (100) كيلوجرام من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليمهم و المضبوطات لجهة الاختصاص. كما ألقت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة القبض على (5) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، لتهريبهم نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

شرطة عسير:

وفي عسير قبضت شرطة مركز العرين على مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية ومواطن لترويجهم مادة الإميفيتامين المخدر ومادة الحشيش المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وضبط بحوزتهم سلاح ناري وذخيرة حية ومبالغ مالية.

تبوك وجدة وحائل:

كما قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة تبوك لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر ومادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) ومادة الحشيش المخدر، وضبط بحوزته ذخيرة حية، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة. فيما قبضت شرطة محافظة جدة على مقيمين من الجنسية اليمنية، لترويجهما مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقها وإحالتهما إلى جهة الاختصاص. وأيضا قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة حائل لترويجه مادة الامفيتامين المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة. وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة. اقرأ أيضا: عاجل.. خيانة من نوع آخر.. الداخلية تعلن عن الإطاحة بـ 13 “خائنا” وتكشف التفاصيل    اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook