الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

14 ألف ريال راتب.. "تداول" تُعلن عن تدريب منتهي بالتوظيف

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعلنت مجموعة تداول عن بدء التقديم في "برنامج تطوير الخريجين - GDP" لعام 2023م.

اضافة اعلان

ويستهدف البرنامج خريجي (البكالوريوس / الماجستير) من الرجال والنساء في مختلف التخصصات (الإدارية، المالية، التقنية، الهندسية، القانونية، إلخ....).

مزايا البرنامج

- راتب شهري (12,350 ريال) لخريجي البكالوريوس. - راتب شهري (14,000 ريال) لخريجي الماجستير. - تسجيل المتدرب في التأمينات الاجتماعية. - تأمين صحي للمتدربين وأسرهم (الزوج / الزوجة ، الأبناء). - إجازة سنوية مدفوعة الأجر. - إجازات رسمية مدفوعة الأجر. - توظيف مباشر بعد الاجتياز في مجموعة تداول السعودية

يوفر البرنامج التدريبي: - تدريب على رأس العمل. - التوجيه والإرشاد والتطوير الشخصي. - مهام وظيفية حقيقية. - دورات تدربيبية مكثفة.

المسارات التدريبية:

1- مسار تطوير وإدارة المنتجات والخدمات. 2- مسار إدارة الحفظ. 3- مسار الإدراج والمبيعات. 4- مسار الأسواق. 5- المسار القانوني. 6- مسار الموارد البشرية. 7- مسار أمن المعلومات. 8- مسار الإستراتيجية والأداء المؤسسي. 9- مسار تقنية المعلومات والتقنيات الرقمية.

الشروط العامة:

1- أن يكون المتقدم / المتقدمة سعودي الجنسية. 2- حاصل على درجة البكالوريوس أو الماجستير في (مختلف التخصصات) من جامعات معتمدة أو معادلة من وزارة التعليم. 3- أن يكون المتقدم /المتقدمة متمكن من اللغة الانجليزية. 4- حديث التخرج لا يشترط الخبرة المسبقة. 5- التفرغ التام. * بالإضافة لشروط خاصة أخرى حددتها المجموعة في الملف التعريفي.

طريقة التقديم:

للإطلاع على بقية الشروط والمتطلبات والتقديم عبر الموقع الرسمي لمجموعة تداول:

  اقرأ أيضا: براتب 14 ألف ريال.. مجموعة تداول تُعلن بدء برنامج تطوير هؤلاء الخريجين
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook