الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شاهد.. أمطار وسيول في شعبة نصاب بالحدود الشمالية

Screenshot_1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل - فريق التحرير: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو وثق هطول أمطار غزيرة وجريان السيول بقرية شعبة نصاب في الحدود الشمالية. ووثق مقطع فيديو وثقته كاميرا أبو عمر السويدي، ونشره حساب "طقس" في "تويتر"، أجواء قرية شعبة نصاب بالتزامن مع هطول الأمطار، وجريان السيول، جعلها الله أمطار خير وبركة.

توقعات حالة الطقس

وتوقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم - بمشيئة الله تعالى - استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة، المدينة المنورة، القصيم وحائل.

هطول أمطار رعدية

في حين ما تزال الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية مسبوقة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق تبوك، الجوف، الحدود الشمالية، الشرقية والرياض. وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 15-38 كم/ساعة على الجزء الشمالي والأوسط وتكون غربية إلى شمالية غربية بسرعة 10-30 كم/ساعة على الجزء الجنوبي، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج. اقرأ أيضا: الآن.. شاهد السيول تجري كالأنهار في شرق تنومة بعسير     https://twitter.com/tqqs/status/1666115755887280133
اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook