الجمعة، ٢ ذو الحجة ١٤٤٣ هجريا ، الموافق ٠١ يوليو ٢٠٢٢ ميلادى

أمير مكة يتفاعل مع (مريم) التي تخلى عنها والدها

أمير مكة يتفاعل مع (مريم) التي تخلى عنها والدها

تواصل – متابعات:

تفاعل أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، مع قصة “مريم” التي أثارها برنامج “الثامنة” مع داود الشريان، وكشف عن معاناة فتاة سعودية تخلى عنها والدها رجل الأعمال بعد أن أنجبها من أم هندية ارتبط بها بعقد زواج عرفي.

وفي تصريح للمتحدث الإعلامي لإمارة مكة المكرمة سلطان الدوسري أوضح أن “أمير منطقة مكة المكرمة تابع موضوع “مريم” باهتمام وطلب المعلومات والأوراق المتعلقة بهذا الموضوع، ووجّه على الفور شرطة المنطقة أن تباشر التحقيق مع كل من له علاقة بالقضية، وشدد على أن تكون الإجراءات والتحقيقات بسرعة وحزم، وأن يتم التأكد من صحة الإجراءات التي اتخذت بهذا الشأن”.

مضيفاً: وصل التوجيه لشرطة المنطقة، وتم التواصل معهم وتمت الإفادة أنهم باشروا تنفيذ التوجيهات، ومن الغد بإذن الله تبدأ التحقيقات بهذا الموضوع.

وأوضح الدوسري أن أمير منطقة مكة المكرمة، وجه أن يتابع الموضوع من قبل الإمارة متابعة دقيقة، ومتابعة إجراءات التحقيق والتأكد من أن التحقيق يسير بالشكل المطلوب، متوقعاً بإذن الله خلال الأسابيع القادمة تنتهي الأمور على خير. حسب (المدينة).

منصور محلي

بارك اللة فيك

فراس النمراوى

الله يبارك فيك يارب العالمين ويجعله فى ميزان حسناتك

ابوالاحمد على

بارك الله فيك انت راجل خير

مسلمه

جزاك الله كل خير ستلقاه يوم القيامه فى صحيفه اعمالك خيرآ

الزهراء

اكثر الله من أمثالك يارب العالمين

سما المجد

الله يجزاك خير اميرنا على مساعدة الفتاة الضحيه بارك الله في جهودك قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : مَنْ فَرَّجَ عَنْ مُسْلِمٍ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ الدُّنْيَا فَرَّجَ اللَّهُ عَنْهُ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ الْآخِرَةِ ، وَمَنْ سَتَرَ أَخَاهُ الْمُسْلِمَ فِي الدُّنْيَا سَتَرَهُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ ، وَاللَّهُ فِي عَوْنِ الْعَبْدِ مَا كَانَ الْعَبْدُ فِي عَوْنِ أَخِيهِ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *