السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

قراءة في عناوين أهم الأخبار بمنطقة «عسير» خلال أسبوع

عسير
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل –عسير:

«تواصل» ترصد في جولة سريعة عناوين أهم أخبار منطقة «عسير» خلال أسبوع.

اضافة اعلان

 وزير النقل يتفقد المشروعات الجاري تنفيذها في منطقة عسير

تفقد وزير النقل المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل، المشروعات الجاري تنفيذها في منطقة عسير، واطلع على سير العمل في بعض تقاطعات الطرق الرئيسية الرابطة بين مدينة أبها ومحافظة خميس مشيط وعدد من المشاريع الأخرى.

أمير عسير يُدشن مشروع «إفطار صائم» الذي تنفذه جمعية البر بأبها

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس جمعية البر بأبها، مشروع "إفطار صائم" الذي تنفذه الجمعية ضمن برامجها الخيرية لهذا العام.

وأوضح الأمين العام للجمعية الشيخ محمد بن سعيد بن فحاس أن المشروع المبارك الذي يقوم بتنفيذه منسوبو الجمعية وعددٌ من المتطوعين من أبناء المنطقة، مبيناً أنه سينفذ على مدى أيام شهر رمضان المبارك، ويستفيد منه أكثر من 130 ألف صائم في مدينة أبها وضواحيها.

انطلاق برنامج «قارئ عسير» بأعذب التلاوات

انطلق مع بداية شهر رمضان برنامج قارئ عسير، والمعنى باستقطاب قراء القرآن الكريم وأصحاب الأصوات الجميلة من خلال تسجيلها بالصوت والصورة ونشرها بمواقع التواصل الاجتماعي.

ويهدف البرنامج -الذي يبث 30 حلقة بواقع حلقة كل يوم- إلى توعية المجتمعات بأهمية القرآن الكريم ودراسة علومه والاهتمام بالعلوم الأخرى التي تساعد على ذلك، كالنحو والبلاغة والحديث الشريف والتجويد.

بلدية الساحل تنفذ حملة «عسير أجمل» للنظافة العامة

نفذت بلدية الساحل التابعة لأمانة منطقة عسير مؤخراً، حملة " عسير أجمل "، ركزت على النظافة وصيانة المرافق العامة بمركزي الحريضة والقحمة وذلك بمشاركة أكثر من 100 عامل نظافة، مدعمين بـ 24 آليات مختلفة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook