الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الطائف.. الصلاة على جثمان ضيف الله القرشي عصر اليوم (صور)

1 (1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

(تحديث1)

تواصل - الطائف:

اضافة اعلان

من المقرر أن تتم الصلاة على جثمان الشهيد ضيف الله القرشي، بعد صلاة عصر اليوم، بجامع عبدالله بن عباس في محافظة الطائف إن شاء الله تعالى.

ووصل جثمان الشهيد "ضيف الله" إلى مطار الطائف مساء أمس الاثنين.

وكان المتحدث الرسمي باسم شرطة المنطقة الشرقية، العقيد زياد الرقيطي، أعلن عن وفاة مواطن وإصابة اثنين آخرين بإصابات طفيفة، بعد تعرضهم لإطلاق نار من قبل مجهول في بلدة العوامية بالقطيف.

 ________________________

بالصور.. وصول جثمان «ضيف الله القرشي» إلى الطائف

تواصل - الطائف:

وصل مساء اليوم الاثنين جثمان الشهيد ضيف الله القرشي إلى مطار الطائف تمهيداً للصلاة عليه ودفنه بالمحافظة.

وكان المتحدث الرسمي باسم شرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي، أعلن عن وفاة مواطن وإصابة اثنين آخرين بإصابات طفيفة بعد تعرضهم لإطلاق نار من قبل مجهول في بلدة العوامية بالقطيف.

من جهتها أصدرت عائلة الشهيد القرشي بياناً صحافياً كشفت فيه عن ملابسات مقتل الشاب في مدينة العوامية.

وقال شيخ قبيلة آل حمود فاخر بن عبدالله آل حمود القرشي: "استقبلنا ليل أول يوم من رمضان، خبرا مفزعا أقض مضاجعنا، وهو نبأ قتل ابن القبيلة الشاب ضيف الله بن صالح آل حمود القرشي (18 عاما) في العوامية بمملكة الأمن والأمان".

وأوضح "آل حمود" أن القتيل "ذهب برفقة ثلاثة من أقاربه للنزهة في ربوع وطننا الآمن، فخرجت لهم يد الغدر الآثمة من مخابئها، فقامت بمطاردتهم ومحاولة محاصرتهم ثم إطلاق النار الكثيف عليهم، فأردوه قتيلا، وما ذنبه إلا أنه ركن لأمن بلاده الذي عكرته خفافيش الظلام القاتلة، قاتلهم الله أنى يؤفكون".1 (1) IMG-20150415-WA0023 IMG-20150415-WA0022

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook