الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«جود» توزع أرزاق رمضان و100 كرسي للمصلين وتستعد لليلة الرمضانية

IMG_5254
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الدمام:

كعادتها السنوية؛ تنظم جمعية جود النسائية الخيرية بالدمام، مساء الأحد القادم 11 رمضان، فعالية ”الليلة الرمضانية” بمنتدى الزامل بالراكة، من الساعة الـ 9:30 مساءً حتى الـ 1:30 صباحاً.

اضافة اعلان

وتتضمن ”الليلة الرمضانية” العديد من الفعاليات المتنوعة، والمسابقات الترفيهية، والجوائز والهدايا، بالإضافة إلى قاعة للأمهات مجهزة بأركان مبيعات، وركن لأعمال "أشغال جود"، وركن مأكولات شعبية، إلى جانب ركن المقهى الشعبي.

وحددت اللجنة المنظمة قيمة التذاكر بـ 100 ريال للكبار، و50 ريالاً للصغار، على أن يكون الدخول مجاناً للأطفال ممن لا يتجاوز عمرهم السنتين، فيما يمنع من الدخول الأولاد فوق سن التاسعة، ويعود ريع هذه الليلة للجمعية وأسرها.

من جهة أخرى أوضحت رئيس مجلس إدارة جمعية جود، الجوهرة المنقور، أن الجمعية بدأت في توزيع أرزاق رمضان من آخر أسبوع في شعبان، حيث استفادت 690 أسرة مسجلة بالجمعية، وكذلك قامت اللجنة الاجتماعية في توزيع الأرزاق على الأسر غير المسجلة (الحالات الطارئة)، والتي قد تصل إلى أكثر من 1000 أسرة، كما نوهت "المنقور" إلى أن الاستعداد قائم للإعداد "لليلة جود الرمضانية"، فهو برنامج سنوي ريعه لصالح أسر الجمعية.

كما قام فريق أمل جود التطوعي فئة الشباب بحملة تطوعية لتوزيع 100 كرسي لاستعمالها للصلاة في (10) مساجد من مساجد مدينة الدمام، ومدينة الخبر.

IMG_5287 IMG_5254

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook