الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مصرع شخصين إثر تحطم طائرة صغيرة في المحيط الهادئ

مصرع شخصين
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

أعلنت السلطات الأمريكية عن مصرع شخصين إثر تحطم طائرة صغيرة متجهة إلى ولاية هاواي في المحيط الهادئ بعد وقت قصير من إقلاعها من شمال ولاية كاليفورنيا.

تحطم الطائرة قرب كاليفورنيا

اضافة اعلان

وتحطمت الطائرة السبت في حوالي الساعة 02: 15 عصرًا بالتوقيت المحلي (21: 15 ت.غ) على بعد (64 كلم) قبالة ساحل هاف مون باي بولاية كاليفورنيا.

اقرأ أيضًا:

مقتل طاقمها.. تحطم طائرة بأفغانستان بعد اصطدامها بعمود كهرباء

مصرع الطيار ومساعده

وقال المجلس الوطني لسلامة النقل، في بيان، مساء الأحد، إن "خفر السواحل الأمريكي عثر على حطام الطائرة المغمورة بالمياه وأكدوا مصرع الطيار ومساعده بسبب إصابتهم بجروح قاتلة"، حسب وكالة "أسوشيتد برس".

وأضاف البيان أن "الطيار ومساعده كانا الوحيدان على متن الطائرة وقت وقوع الحادث".

اقرأ أيضًا:

و27 في بيرو.. مصرع شخصين بتحطم طائرة عسكرية بـ الهند

تحطم طائرة أمريكية قرب مطار كلينتون

وفي وقت سابق، تحطمت طائرة أمريكية من طراز "بيتش بي 20″، قرب مطار كلينتون، بولاية أركنساس، ما أسفر عن مقتل خمسة أشخاص كانوا على متنها.

وقالت إدارة الطيران الفيدرالية الأمريكية، إنالحادث وقع في مدينة ليتل روك بولاية أركنساس الأمريكية، إثر تحطم الطائرة ذات المحركين، بالإضافة إلى عدم نجاة أي من الركاب، وذلك بعد وقت قصير من إقلاعها، بحسب قناة "كارك" الأمريكية.

اقرأ أيضًا:

عاجل.. تحطم طائرة ركاب على متنها 72 راكبًا في نيبال

الطائرة تحطمت أمس

وأكدت إدارة الطيران أن الطائرة تحطمت في شهر فبراير الماضي في منطقة غابات على بعد ميل من مطار كلينتون الوطني، حيث كانت متجهة إلى مطار جون غلين كولومبوس الدولي في أوهايو.

وقالت السلطات إن سوء الأحوال الجوية يعوق التحقيق، حيث وردت أنباء عن عاصفة رعدية وهبوب رياح شديدة بالقرب من المطار وقت وقوع الحادث.

يذكر أن الطائرة كانت في طريقها لاستجابة لانفجار وقع في مصنع "آي شومان" للمعادن في بيدفورد بولاية أوهايو، حيث توفي شخص  وأصيب 13 آخرون.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook