الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الرياض.. «الاجتماعية» تحتفي بنزيلة دار للمسنات تفوقت دراسيًّا

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

احتفت وزارةُ الشؤون الاجتماعية مؤخراً بإحدى المقيمات المسنات المتميزات في الدور الإيوائية، والتي اجتازت المرحلة المتوسطة منتقلة للمرحلة الثانوية بنجاح وتفوق.

اضافة اعلان

وأقامت دار الرعاية الاجتماعية للمسنات بالرياض حفل نجاح وتكريم للمقيمة "عائشة العنزي" التي لم يمنعها عامل السن والظروف الأسرية التي استدعت بقاءها في الدار من تحقيق حلمها في التعلم والتحصيل الدراسي والمضيء قدماً في تطوير قدراتها وإمكاناتها والتي تكللت بالنجاح والتفوق.

وقالت مديرة دار الرعاية الاجتماعية للمسنات بالرياض جوهره الغشيان إن الدار شاركت المقيمة عائشة العنزي التي ضربت أروع المثل في الجد والاجتهاد والإصرار على التعلم والتحصيل الدراسي فرحة النجاح، مباركة لها هذا التفوق الدراسي، موضحة أن الدار تحرص على تقديم أفضل الخدمات للمشمولات بالرعاية من خلال عدد من البرامج المتنوعة التي تسهم في تطوير قدراتهن وتلبي احتياجاتهن وتدفعهن للتميز وتحقيق الذات.

الجدير بالذكر أن الحفل اشتمل على عدد من الفقرات ومنها عرض مرئي سلط الضوء على السيرة الذاتية للمقيمة المحتفى بها، وأهم محطات النجاح في حياتها مبرزاً إصرارها على إكمال تعليمها لتحقيق حلمها بالحصول على أعلى الشهادات.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook