السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مركز ركن الحوار يُطلق حملة «حياتك عملك» لدخول 4 آلاف في الإسلام

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

أطلق مركز ركن الحوار للتعريف بالإسلام عبر الإنترنت حملة "حياتك أعمالك" على حساباته الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي؛ لإتاحة المجال لمتابعيه في المساهمة بدخول ٤٠٠٠ شخصٍ في الإسلام عبر برنامج الحوار المباشر أحد وأكبر مشاريع المركز لهذا العام.

اضافة اعلان

وأوضح المركز أن المساهمة بـ ٩٩٠ ريالاً للسهم الواحد، يكفل بإذن الله دخول شخصٍ في الإسلام، بعد وصول عدد المسلمين الكلي في شعبان المنقضي إلى ٦٠٠٠ مسلم جديد من ١٥٣ دولة!

وتأتي هذه المبادرات من المركز في سبيل دعم الدعوة إلى الله والتعريف بالإسلام ورفع كفاءة وإنتاج‏ الدعوة الحوارية عبر الإنترنت، والتي ما زالت آثارها تزداد بفضل الله، لا سيما الذين أسلموا حديثاً منهم؛ كآريك الأمريكي الذي أسلم، ونشط في الدعوة حتى أسلم على يديه ١٠٠ شخص، وتدرب عنده أكثر من ١٧٠ شخصاً، وكذلك الفلبيني هريمنيو الذي أسلم على يديه أكثر من ١٥٠٠ شخصٍ بعد دخوله في الإسلام!

كما لا يتوقف عمل المركز على الدعوة إلى الله والتعريف بالإسلام فحسب؛ بل يمتد ليشمل العناية بالمسلم الجديد وتأهيله دينياً وعلمياً واجتماعياً عبر أكاديمية المسلم الجديد وهي الأكاديمية الأولى من نوعها عالمياً التي خرّجت أكثر من ١١ ألف مسلم جديد، كما أنها لا تزال تعمل على إنجاز مشروع تجهيز الدعاة الذي أطلقته في رمضان الماضي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook