الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أكاديمية الطيران المدني تفتح باب القبول ببرامجها التدريبية

أكاديمية الطيران المدني
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

أعلنت الأكاديمية السعودية للطيران المدني التابعة للهيئة العامة للطيران المدني عن فتح باب القبول والتسجيل للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة قسم العلوم الطبيعية، للحصول على شهادة الدبلوم العالي في تخصصات المراقبة الجوية، الإطفاء والإنقاذ، تشغيل وسلامة المطارات، وعلى شهادة الدبلوم في تخصص أمن المطارات، اعتبارا من يوم الأحد 11 / 9 / 1436هـ وحتى يوم السبت 30 / 10 / 1436هـ على الرابط http://www.saca.edu.sa.

اضافة اعلان

وأوضحت الأكاديمية أن جميع الخريجين سيتم تعيينهم بعد استيفاء متطلبات التدريب المطلوبة في أي من مطارات المملكة الدولية والداخلية وفق حاجة العمل.

وقد وضعت الأكاديمية عدداً من الشروط للالتحاق، من بينها أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن تستوفي درجات معدله التراكمي والقدرات والاختبار التحصيلي النسب المطلوبة لكل تخصص، وأن يكون حاصلاً على درجة لا تقل عن 40 في اختبار كفاية للغة الانجليزية "Step" المقدم من المركز الوطني للقياس، وألا يتجاوز عمره 21 عاماً وألا يكون قد مضى على تخرجه أكثر من سنتين.

وقد حددت الأكاديمية الدرجات والنسب المطلوبة للالتحاق بكل تخصص، حيث يمكن للراغبين في التقديم الإطلاع عليها عند زيارة موقع الأكاديمية للتقديم.

يذكر أن الأكاديمية تضم عدداً من الأقسام هي مركز تدريب المراقبة الجوية، ومركز تدريب الإطفاء والإنقاذ، ومركز تدريب تشغيل وسلامة المطارات، ومركز تدريب أمن المطارات.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook