الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. استفادة 1200 طالبة من برامج اﻷندية الموسمية بـ«تعليم الرياض»

IMG-20150619-WA0203
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - هياء الدكان:

نفذت الأندية الموسمية التابعة لتعليم الرياض، الأسبوع الماضي مجموعة من البرامج المفيدة للطالبات الملتحقات بها وذلك في ثمانية أندية متفرعة، استفادت من خلالها أكثر من 1200 طالبة من البرامج المنفذة.

اضافة اعلان

فقد نفذ النادي الأول ومقره حي النسيم الغربي، لمنسوباته دورة صنع الكيك وتجميل الحلويات بهدف تهيئة الفتيات في المجال المهني الأسري حيث استفاد من الدورة أكثر من 25 طالبة تعرفن من خلالها على أهمية المواد الخام في صناعة الحلويات واطلعن على دور المكاييل المناسبة في صنع الكيك، وحرص النادي على تقديم هذه الدورة  لإكساب الطالبات صنعة يدوية مهنية تفيدهن في الحياة.

كما افتتح النادي الموسمي الثاني في الربوة، أنشطته وفعالياته بحفل بسيط استقبل فيه الطالبات بالأناشيد الترحيبية والبالونات الهوائية وجرت خلال الاحتفال مجموعة من المسابقات الحركية والأنشطة البدنية. ورحبت خلال الافتتاح مديرة النادي فوزية الوقيت بالطالبات واستعرضت معهن أبرز البرامج التي سينفذها النادي خلال الأسابيع القادمة وفي ختام الحفل قدمت اﻹدارة الهدايا البسيطة للطالبات.

من جانب آخر نفذ النادي السابع في حي الشفا برنامجين؛ اﻷول موجه للناشئة وهو إعادة التدوير قدمته ابتسام المرحوم بهدف إكساب الطالبات الصغيرات مهارات تدوير الخامات البيئية، والثاني موجه لفئة الشباب وهو برنامج "إبداعي بحاسوبي صانع الأفلام" تدربت الطالبات فيه على كيفية إنتاج اﻷفلام والقصص القصيرة.

أما النادي الثامن في حي البديعة فقد قدم برنامجآ وطنيآ عنوانه: "وقفة شكر وعرفان للجنود البواسل" تم خلاله تكريم الطالبات اللاتي شارك أولياء أمورهن في عاصفة الحزم، كما قدم النادي الدعاء والشكر والثناء للجنود الذين لا يزالون مرابطين في الجبهة من أجل إعلاء كلمة الله.

وفي ختام البرنامج بُث تسجيل صوتي هنأ فيه آباء الطالبات بناتهن بحلول شهر رمضان وانعكس هذا على نفوس الطالبات بالفرح والسرور بحضور أكثر من 150 طالبة.

الجدير ذكره أن جميع اﻷندية التابعة لتعليم الرياض استهلت نشاطاتها في  شهر رمضان بالمحاضرات التوعوية عن الصيام وأحكامه، لتعزيز القيم الرمضانية والحث على الصبر واستثمار أيام الشهر المبارك ولياليه بما يفيد اﻹنسان في الدارين، ويبدأ دوام الأندية الموسمية في رمضان من الساعة العاشرة ليلا وحتى الواحدة صباحآ.

IMG-20150619-WA0203 IMG-20150619-WA0204 IMG-20150619-WA0205

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook