الأحد، ٤ ذو الحجة ١٤٤٣ هجريا ، الموافق ٠٣ يوليو ٢٠٢٢ ميلادى

500 وظيفة بـ 4 آلاف وتأمين طبي في ملتقى التوظيف بالطائف

500  وظيفة بـ 4 آلاف وتأمين طبي في ملتقى التوظيف بالطائف

تواصل – الطائف:

عرض ملتقى التوظيف الذي نظمه المعهد الصناعي الثانوي في محافظة الطائف أكثر من 500 وظيفة في شركات القطاع الخاص برواتب شهرية لا تقل عن 4 آلاف ريال بالإضافة إلى التأمين الطبي والمميزات الأخرى.

وقال مدير المعهد الصناعي المهندس إبراهيم السفياني إنه تم استدعاء جميع الطلاب الخريجين من الوحدتين وذلك بعمل إعلانات إعلامية وإعلانات في الشوارع الرئيسة وتوزيع برشورات، وعدد من الدعوات إلى أكثر من 40 شركة داخل وخارج محافظة الطائف.

وأضاف انه تم تقديم أكثر من 500 وظيفة براتب لا يقل عن 4 آلاف ريال وتأمين طبي وغيرها من المميزات التي تم إدراجها للطلاب، وقال: سيكون التوظيف في جميع التخصصات من دون استثناء حيث إن الطالب يستطيع أن يطلع على تخصصه والشركات التي يود أن يلتحق بها.

تجدر الإشارة إلى أن ملتقى التوظيف يهدف إلى مساعدة خريجي المؤسسة العامة للتدريب التقني للحصول على أفضل الفرص الوظيفية بالتنسيق مع شركات ومؤسسات القطاع الخاص حيث تم توقيع 70 عقداً توظيفياً للتدريب المنتهي بالتوظيف حيث يحصل الطالب على راتبين من المعهد ومن الشركة بالإضافة إلى العلاوة السنوية والعلاج وبعد الانتهاء يتم توقيع العقد الرسمي.

وقال محمد الغامدي مدير معهد ريادة: إن المعهد يقدم قروضاً للمسارين التجاري والفني من بنك التسليف والادخار وذلك للتشجيع وبدون فوائد حيث يتم التقسيط على 8 سنوات والمبلغ يقدر بـ300 ألف ريال ويقدم المعهد الاستشارة والإشراف والمساهمة ودراسة للمشروع الصغير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *