الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

3600 وظيفة لخريجي التدريب التقني في منطقة مكة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – مكة المكرمة:

بدأ مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة، أمس، تنظيم لقاءات التوظيف في دورتها الخامسة في جدة والعاصمة المقدسة والطائف، بالتعاون مع 63 شركة ومؤسسة وذلك في مقرات الكلية التقنية بمكة والمعهدين الصناعيين الثانويين بجدة والطائف.

اضافة اعلان

وتم خلال اللقاءات استقبال السير الذاتية للخريجين وإجراء عدد كبير من المقابلات الشخصية فيما قدمت القطاعات الخاصة المشاركة أكثر من 3606 فرصة عمل منها 2906 فرصة بجدة و600 بالطائف إضافة إلى 100 بالعاصمة المقدسة وتتنوع هذه الفرص في المجالات التقنية والهندسية والميكانيكية والمعمارية والإدارية إلى جانب صناعة الغذاء والسفر والسياحة. وقال نائب رئيس المجلس المهندس أحمد بن جلالة إن هذه الخطوة تأتي في إطار تعزيز ودعم سياسات التوطين لدى القطاع الخاص وإتاحة الفرصة للخريجين للعمل ضمن أحد القطاعات الخاصة.

من جهته نوه مدير وحدة خدمات المتدربين بالمجلس المهندس علي الأحمري بإقبال المتدربين وحماسهم واستعدادهم للتوظيف وجهود مسؤولي خدمات المتدربين بالكليات والمعاهد مشيداً بتعاون جميع مؤسسات القطاع الخاص التي استجابت لدعوة المجلس مشيراً إلى أن اللقاء يقدم عدداً من التوجيهات التي تتعلق بآلية التقديم ومعرفة كتابة السير الذاتية إضافة إلى اكتشاف خيارات التوظيف.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook