الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وزير التعليم يُطلق مبادرات «تكافل» ويفتتح مبناها الجديد

CHy9P-cUEAEN6pu
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عبدالرحمن المغيرة:

أطلق وزيرُ التعليم رئيس مجلس أمناء مؤسسة تكافل الدكتور عزام الدخيل، اليوم، عدداً من المشروعات والمبادرات التي تنفذها مؤسسة تكافل الخيرية لخدمة الطلاب والطالبات للعام الدراسي القادم، منها: تطوير العمل التطوعي في القطاع التعليمي، والتعاون مع عدد من الجامعات ومؤسسات المجتمع المدني، ومنظومة الأنظمة والخدمات الإلكترونية، وإطلاق مبادرة التدريب وصقل المهارات، ومبادرة الكتاب الإلكتروني.

اضافة اعلان

كما افتتح، المقر الجديد لمؤسسة تكافل الخيرية، واطلع على سير العمل في المؤسسة وتسجيل الطلاب والطالبات المستفيدين للعام القادم، مشيدًا بجهود وبرامج وخطة مؤسسة تكافل التي عدها منصة متقدمة للعمل التطوعي في المملكة.

كما اطلع على آلية الاستحقاق ونظام التسجيل الإليكتروني وبرنامج وجبتي الذي يخدم الحد الجنوبي للمملكة والتي تزيد على أحد عشر مليون وجبة سنوياً، واستمع لتقرير موجز من أمين عام المؤسسة الدكتور محمد عبدالعزيز العقيلي عن عدد من البرامج والمبادرات التي نفذتها المؤسسة بالشراكة مع بعض الجهات الداعمة كمبادرة هدية المعرفة، ومبادرة براعم التقنية.

وعبَّر الدكتور الدخيل عن شكره للمعلمين والمعلمات المتطوعين مع برامج المؤسسة والبالغ عددهم 80 ألف متطوع في 43 إدارة تعليم في مختلف مناطق المملكة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook