الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مدير «تعليم الرياض» يعتمد حركة النقل الداخلي

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

اعتمد المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الأستاذ. محمد بن عبدالله المرشد حركة النقل الداخلية لجميع شاغلي الوظائف التعليمية والوظائف الإدارية (بنين، بنات) للعام الدراسي 1435/1436 هـ؛ وأوضح مُساعد المدير العام للشؤون المدرسية الأستاذ. حمد بن عبدالله الشنيبر أن إدارة التعليم بالمنطقة تسعى إلى ما فيه راحة كُلّ من يعمل فيها، لتحقيق مستوى جيد من الاستقرار النفسي والبدني، يكون خير مُعين على أداء رسالتهم، وحسن عطائهم؛ وأفاد بأن إجمالي نسبة مَن تم نقلهم لهذا العــــام بلغت (41.35%)، وبيَّن أن نسبة من تم نقلهم على الرغبة الأولى بلغ (32.19%) وعلى الرغبة الثانية بلغ (12.73%)، وعلى الرغبة الثالثة بلغ (8.35%).

اضافة اعلان

وأفاد مدير إدارة شؤون المعلمين الأستاذ: خالد بن علي القحطاني أن الإدارة حريصة على الشفافية والدقة؛ والتيسير؛ ولذا فقد مَكنت الإدارة إلكترونياً جميع من تقدم في حركة النقل الداخلية لهذا العام من شاغلي الوظائف التعليمية والإدارية (بنين، بنات) من الاستعلام عن الحركة؛ أو طلب المقارنة مع طالب نقل آخر؛ أو الاعتراض على الحركة وفق خيارات متعددة؛ من خلال الخدمة الإلكترونية (تحديث البيانات وحركة النقل الداخلي؛ ثم نتيجة الحركة) عبر بوابة الرياض التعليمية؛ على الرابط: http://www.riyadhedu.gov.sa

مضيفاً أن الآلية المتبعة في من تم نقلهم أو توجيههم تكون إلكترونية؛ ويتم تنفيذ المباشرة وإخلاء الطرف من قبل مدير/ة المدرسة عبر بوابة الرياض التعليمية على النحو التالي:

  • مَن تم نقلهم داخلياً (داخل قطاع النقل) فيكون إخلاء الطرف من المدرسة السابقة؛ ومن ثم المُباشرة في المدرسة الجديدة، ويتم حفظ أصل المباشرة وإخلاء الطرف في ملفه/ـا داخل المدرسة.
  • مَن تم توجيههم من المنقولين خارجياً بين القطاعات التابعة لإدارة التعليم بمنطقة الرياض فيكون إخلاء الطرف من المدرسة السابقة؛ ومن ثم المُباشرة في المدرسة الجديدة، ويتم حفظ أصل المباشرة وإخلاء الطرف في ملفه داخل المدرسة.
  • مَن تم توجيههم من المنقولين خارجياً من خارج إدارة التعليم بمنطقة الرياض فتكون المباشرة في المدرسة الموجه إليها؛ ويتم حفظ أصل المباشرة وإخلاء الطرف من المنطقة السابقة في ملفه/ـا داخل المدرسة؛ علماً أن مَن تم إرسال إخلاء طرفه عن طريق إدارته السابقة (رسمياً) ستتولى إدارة التعليم بمنطقة الرياض استكمال إجراءاته.
  • أن تكون أعمال المُباشرة وإخلاء الطرف للمنقولين أو الموجهين في الحركة إلى المدارس مُتاحة من تاريخ 1 / 11 /1436هـ، خلال الثلاثة أيام الأولى من بداية الفصل الدراسي الأول.
رابط الاستعلام: http://moeruh.com/tq/
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook